السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة أول فنانة بـ متحور أوميكرون.. تعرفي عليها

الأربعاء 05/يناير/2022 - 10:00 م
أوميكرون
أوميكرون

أعلنت الفنانة داليدا خليل، إصابتها بالمتحور الجديد لفيروس كورونا أوميكرون، بالرغم من تلقيها الثلاث جرعات من لقاح فيروس كورونا، لتظهر نتيجة مسحتها الأخيرة إيجابية.


ونشرت داليدا خليل، على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تغريدة قالت فيها: "اتمنى الكل ينتبه من أوميكرون لأنه ما في أعراض، ولو ما راجعة على تكملة تصوير مشاهدي في مسلسل بيوت من ورق ما كنت عملت المسحة وهيك عرفت أني إيجابي..الله يشفي الجميع".


قالت داليدا خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي: تلقيت الجرعة الثالثة من اللقاح منذ عشرة أيام والفحص كان سلبيا على رأس السنة لذلك سهرت مع الأصدقاء وسهرنا، ولم اختلط بعدها بأحد، إلى أن جاء الوقت للعودة للتصوير وعملت المسحة وجاءت إيجابية.



داليدا خليل وأعراض أوميكرون 

وأضافت عن أعراض أوميكرون، قالت: لا يوجد أعراض، لا أعرف ما إذا كانت الجرعة الثالثة هي التي حمتني أو أوميكرون خفيف جدا، لست متأكدة ما إذا كنت في بداية الفيروس أو نهايته، لا نعرف كيف نحدده ونعرف عوارضه، أتمنى من الجميع أن ينتبهوا ويكونوا بصحة جيدة.



اقرأ أيضًا..

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها داليدا خليل هي مسلسل "بارانويا"، اللبناني بالاشتراك مع قصي الخولي، ريتا حايك، سعيد سرحان، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان، وريم نصر الدين، وإخراج أسامة عبد الناصر.



ads