الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد 10 سنوات من الحب» تكتشف أنها كانت على علاقة مع ابنة عمها

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 07:44 ص
هير نيوز

 أمضت كيرات عاصي، 42 عاما، من غرب لندن ، نحو عشر سنوات وهي تعتقد أنها في علاقة عاطفية عبر الإنترنت مع طبيب يُدعى بوبي، في حين أنها كانت تتحدث إلى ابنة عمها!

 

خدعة كبيرة وحب زائف




في تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، كشفت المرأة التي تم خداعها لمدة عقد من الزمن، أنها كانت تعتقد بأنها في علاقة رومانسية مع طبيب تعرفت عليه على شبكة الإنترنت.


ولكنها فوجئت بعد 10 سنوات، بأنها كانت تتحدث إلى ابنة عمها "سمران بوجال" التي أخبرتها كذبا، بأنها طبيب يعيش في أستراليا، وتتحدث إليها من ملف شخصي مليء بصور أحد الرجال.


اكتشفت كيرات الحقيقة، بعدما استأجرت كيرات محقق خاص كشف الحقيقة الغريبة والمروعة. وهو ما شرحته المرأة خلال استضافتها من قبل "أليكسي موستروس" لصحيفة صنداي تايمز.

 

تصريحات المرأة للإعلام




طالبت كيرات، بالمزيد من الإجراءات التي تكون بمثابة رادع لكثير من الناس المخادعين، خاصة وأنها لم تكن في مواقع المواعدة، بل كانت تستخدم الإنترنت بشكل طبيعي.


وأكدت كيرات، بأن تلك الخدعة أثرت على صحتها وحياتها وعائلتها، وهي قصة تم سردها في سلسلة مذهلة من البودكاست أنتجتها شركة تورتواز ميديا.


وتعد هذة الحالة هي الأكثر تعقيدا من العلاقات الزائفة عبر شبكة الإنترنت، فهي لم تقوم بتززيف شخص واحد، بل مجتمع بأكمله.

 

من هي كيرات




في عام 2009، كانت كيرات، وهي عضو بارز في مجتمع لندن، وتعمل كمساعد للفنون والفعاليات في Hounslow Community Services، تيقدم عرض على Radio Desi، وهي محطة لمجتمع البنجاب.


تلقت المرأة فجأة رسالة على فيسبوك من صديقها السابق الذي يُدعى "جيه جيه"، يطلب منها التواصل معها من جديد، ولكنها فوجئت بخبر وفاته بعد 5 أشهر.




ومن هنا بدأت خدعتها، فقد تلقت رسالة من ابنة عمها التي أرسلت إليها البريد الإلكتروني الخاص بشقيق حبيبها السابق "بوبي"، لإرسال تعازيها إليه.


سمران وحيلة استمرت عقد كامل

استخدمت سمران، الملف الشخصي المزيف وصور "بوبي" الحقيقية وبعض تفاصيل السيرة الذاتية دون موافقته، وفي نوفمبر 2010، تحدثت إلى "كيرات" لأول مرة.


بدأت العلاقة بصداقة، وأخبرها أنه متزوج ولديه طفل في الطريق، ولكن سرعان ما بدأ في الكشف عن تفاصيل علاقته المنهارة، ثم قام هذا الشخص بتزييف موته أكثر من مرة.




وعلى مدار سنوات، تطورت علاقتهما حتى وقعت كيرات، في حب "بوبي" بالفعل، وتبادلت معه الرسائل، وبحلول عام 2017، كانت علاقتهما وثيقة للغاية.


اقرأ أيضًا..

المرأة السعودية تستعد لقيادة القطار فائق السرعة


ولكن بعد تضييق الخناق على الرجل لمقابلته بشكل واقعي، اكتشف كيرات، بأنها كانت في خدعة ضخمة تديرها ابنة عمها!.. ومن ثم رفعت المرأة دعوة مدنية ضد سمران تم تسويتها خارج المحكمة.

ads
ads