الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات هاجمن أدهم نابلسي.. وإلهام شاهين: «محدش يعرفك»| فيديو

الأحد 02/يناير/2022 - 08:52 م
هير نيوز

عاد المطرب المعتزل أدهم نابلسي، لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد ظهوره إماما للمصلين بصلاة العشاء، أمس، في أحد المساجد في المملكة الأردنية الهاشمية.


ولكن بعد اعتزال أدهم نابلسي، تعرض لهجوم شديد من الفنانين والفنانات بالوسط الفني؛ بسبب إعلانه حرمانية الفن من وجهة نظره وأنه تاب عما كان يقدم من قبل، وأنه يقدم ما يُغضب الله.


مهاجمة مايا دياب لأدهم نابلسي

كانت البداية حين هاجمت مايا دياب، الأردني أدهم نابلسي، وشاركت جمهورها ومتابعيها، بتغريدة على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة، وقالت فيها: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه".




فنانة سورية تُهاجم أدهم نابلسي

ومن قبل مايا دياب، هاجمت الممثلة السورية من أصل فلسطيني فداء كبرا أدهم النابلسي بقسوة في رسالة طويلة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ووجهت الكبرا رسالة إلى النابلسي قالت فيها: "ما تخاف فايت على جهنم إن اعتزلت أو لا.. يكفي غلاظة وترند".


 


وقالت فداء كبرا، إنه كان بإمكان أدهم نابلسي إعلان خبر اعتزاله الغناء من دون التطرق إلى موضوع الدين والصلاة: ”بلاها الغلاظة والمفاجآت آخر السنة على أساس خلصنا بقا“.


وأضافت أن صوت أدهم نابلسي يستفزها، وكان عليه يعد للعشرة قبل إعلان اعتزاله، مشيرة إلى أنها شعرت عند متابعة فيديو الاعتزال وكأنه يعلن انشقاقه.


فيما قالت المطربة السورية فرح يوسف: "الفن مش حرام، الحرام هو أن تفعل شيئًا ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين، كل إنسان هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركو الخلق للخالق والله يوفقك بحياتك.. بتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك وبقمة عطاءك الفني ".


اقرأ أيضًا..

بعد هجوم مايا دياب.. أدهم النابلسي إمامًا في مسجد| فيديو


إلهام شاهين تهاجم أدهم نابلسي

قالت الفنانة إلهام شاهين خلال استضافتها ببرنامج"كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، معلقة على اعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي: "ما تبعد في هدوء.. ما حدش يعرفك.. عندما اعتزلت شادية لم تنطق بكلمة.. لم تقل أن الفن حرام".



 

ads