السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصمت الميرغنى تُهنئ البابا تواضروس وقيادات الكنائس والإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

السبت 01/يناير/2022 - 07:22 م
هير نيوز

هنأت المستشارة عصمت الميرغني مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر ومؤسس ورئيسة الاتحاد الافرواسيوى لحقوق الإنسان، البابا تواضروس الثاني وجميع قيادات الكنائس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وتقدمت المستشارة عصمت الميرغني مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر ومؤسس ورئيسة الاتحاد الافرواسيوى لحقوق الإنسان بالتهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع قيادات الكنائس المصرية والأخوة الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعية المولى عز وجل أن يعود تلك الأيام بالخير واليمن والبركات على سائر المسلمين والمسيحيين.



وأكدت أن الإخوة الأقباط يعيشون تحت مظلة وطن واحد مع الإخوة المسلمين، الجميع متساوون في الحقوق والواجبات، ولا تفرقة بين مصري واحد بسبب العرق أو الديانة أو اللون، داعية الله أن يبعد الفتن والمؤمرات بين سائر صفوف المصريين، وادام الله الاتحاد والتماسك والمحبة وأواصر السلام بين جموع الشعب المصرى. ولفتت د/ المستشارة عصمت الميرغنى أن الجميع يعيش تحت لواء الوطن، يربطهم نسيجا واحدا، ولن يستطيع أحدا مهما بلغ أن يفرق بين هذه الوحدة، ببث الشائعات أو الفتن، فالمصريين يد واحدة وسيظلون متماسكين رغم الشدائد والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا..
وأضافت، أن الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح، ليس مقتصرا فقط على الأخوة الأقباط، بل أنه عيدا لسائر المصريين، قائلة: إن الشعب المصري دائما يظهر معدنه الأصيل في التعامل مع بعضه البعض في كافة المناسبات ويصدر صورة إيجابية وحضارية عن وحدة وتماسك عنصري الأمة المصرية.

ads
ads