السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العيون فضاحة».. اعرفي حركاته ورغباته من نظرته

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 03:26 ص

"العيون فضاحة"، تعتبر هذه الجملة هي الأكثر تعبيرا عن أهمية لغة العيون في كشف نوايا الأشخاص؛ وبالنظر في عيون الآخرين يمكننا تحديد مدى صدقهم من كذبهم، وما مقدار حبهم أو كرههم لنا، ولأن علاقة الرجل بالمرأة من أكثر العلاقات تعقيدًا والتي تأخذ حيزًا كبيرًا من تفكيرنا سنطلعكِ على معانِِ ومدلولات نظرات الرجل إليكِ.

إذا نظر إليكِ الرجل وهو يغلق عين ويفتح الأخرى، فهو يعني أنه يرغب بكِ ويعبر عن ذلك بتلك الغمزة كي يستطيع لفت انتباهك إليه.
 

إذا نظر إليكِ بتليين العينين مع استرخاء العضلات حولها وعدم التركيز؛ فإنه ذلك يشير إلى الرغبة الجنسية خاصة إذا كانت النظرة طويلة وكانت عيونه لامعة.


إذا كان ينظر إليك باهتمام ونظرات واسعة مع التحديق؛ فهذا يعني أنه منجذب إليكِ ويشعر بالحب نحوك ويرغب في احتوائك بعينيه. كما أنه إذا نظر إلي الخلف والأمام بين العينين فهذا يعني أنه منجذب إليك لكنه يحاول المقاومة حتى لا يقع في حبك.

أما إذا كان ينظر إليك نظرات خاطفة كأن ينظر إليك لمدة ثلاث ثوان ثم ينظر لأسفل ثم يعيد النظر إليكي فهذا يعني أنه يريد جذب انتباهك وإيقاعك في حبه فإذا ابتسمتِ له سيطيل النظر إليكِ مع التحديق ليتملك من مشاعرك بشكل أقوى.
 
إذا لاحظتِ أنه يحاول قطع الاتصال البصري بينكما كل فترة ثم يعاود النظر مرة أخرى فهو بذلك يقوم بمغازلتك ولكن بطريقة كلاسيكية وهذا قد يكون دليل على إعجابه بكِ.

إذا كان يتجنب النظر إلى وجهك أو عينك ويركز نظره علي جسدك وملابسك؛ فهذا يعني أنه معجب بجسدك ولا يهتم بشخصيتك وغير مهتم بالحديث معك.


إذا لاحظتِ نظرته الحزينة إليك وهروبه بمجرد نظرك إليه اثناء حديثك مع غيره؛ فهذا يعني أنه يشعر بالغيرة من حديثك مع غيره ويرغب في الاحتفاظ بك لنفسه.


واخيرًا إذا لاحظتِ أنه يرمش بعينه كثيرا أثناء الحديث معك؛ فهذا دليل قوي على كذب حديثه؛ لأن الشخص غير الصادق كثيرا ما يفكر فيما يقوله أثناء الحديث وهو ما يجعله يبدو متوترا ومشوشا.

اقرأ أيضًا..


ads