الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهات نارية.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري السيدات بالسعودية

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 03:11 م
هير نيوز

أسفرت قرعة ربع نهائي الدوري السعودي النسائي، لكرة القدم 2022، التي تم إقامتها اليوم الأربعاء عن مواجهات قوية بين 8 فرق يتنافسون على الكأس الرسمي الأول من الاتحاد السعودي.


Image

 

قرعة دوري السيدات بالسعودية


وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين فريقي اليمامة ومراس، على أن تقام السبت الموافق 1 يناير في تمام الساعة السادسة مساء، فيما يلتقي فريق العاصفة مع نظيره المملكة النسائي، في مباراة مثيرة تقام يوم الأحد الموافق 2 يناير في تمام السادسة مساء، ومن المنتظر أن يلتقي الفائزان من المباراتين، في لقاء يتأهل منه الفائز إلى الدور التالي من البطولة.


 Image


كما أسفرت القرعة عن مواجهة منتظرة بين فريقي شعلة الشرقية والتحدي، على أن تقام يوم الأحد الموافق 2 يناير في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يلتقي فريقي نسور جدة وسما يوم السبت الموافق 1 يناير في تمام التاسعة مساء، على أن يلتقي الفريق الفائز من كل مباراة مع نظيره الآخر في لقاء تحديد الفريق المتأهل للدور الذي يليه من البطولة.


Image

 

مباريات نصف النهائي بالدوري النسائي بالسعودية


جدير بالذكر أن مباريات تحديد المتأهل نصف النهائي من البطولة بين المجموعة الأولى يقام يوم الأريعاء الموافق 5 يناير في تمام السادسة مساء، فيما تقام مباريات الفائزين في المجموعة الثانية يوم الأريعاء في تمام التاسعة مساء.


 Image


وكان الدوري السعودي للسيدات، أعلن موعد انطلاق مباريات خروج المغلوب، وذلك بعد انتهاء منافسات دوري المناطق وتحديد الأبطال؛ حيث تُقام مباريات خروج المغلوب بين 8 فرق متأهلة من تصفيات دوري المناطق لتحديد بطل الدوري السعودي النسائي لكرة القدم، وستُلعب 7 مباريات على ملعب رديف الجوهرة في مدينة جدة.


Image


اقرأ أيضًا..


والدة «بن رحمة» تُقبل يده في المدرجات.. وموقف رائع من اللاعب



ads