الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج 2022.. ماذا ينتظرك على الصعيد المهني؟

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 07:13 م
هير نيوز

تتابع الكثير من النساء توقعات الأبراج بشغف مع بداية العام الجديد، وخاصة توقعات الأبراج في عام 2022 على الصعيد المهني، حيث تطمئن على مستقبلها في العمل وماذا يمكن أن تواجه.

توقعات الأبراج 2022 على الصعيد المهني




برج الحمل
كل عملك الشاق الذي قمت به في الماضي سيؤتي ثماره، يمكنك توقع زيادة في الراتب مع حوافز إضافية، كما سترتفع مكانتك المهنية، وسيجد الطلاب الجدد وظيفة مناسبة أو يخططون لبدء شيء خاص بهم، خطط لتغيير مهنتك في شهر مايو أو يوليو.

برج الثور
أنت بحاجة إلى التأمل في اختياراتك المهنية واتخاذ قرارات إستراتيجية للمستقبل، سوف تحصل على بعض الفرص الجذابة التي تحتاج إلى تقييمها بعناية، سوف يتحسن ترابطك المهني وسيكون لديك تنسيق أفضل مع أعضاء فريقك.
 
برج الجوزاء
سيكون لديك أهداف ورغبات جديدة هذا العام، يمكن أن يكون هناك سفر إلى الخارج متعلق بالعمل، ستعمل بجد وتبذل قصارى جهدك، كما ستجري اتصالات مع الأشخاص المؤثرين ما سيعزز آفاق حياتك المهنية. 

برج السرطان
قد تشعر أنك مثقل بالعمل الذي يمكن أن يثير المشاعر السلبية. خذ بعض الوقت للابتعاد عن كل التوتر. بمجرد العودة ، قم ببناء الثقة مع زملائك في العمل لتحقيق أقصى استفادة منهم. خذ كل يوم على أنه يوم جديد ولا تتطلع بعيدًا إلى الأمام.

برج الأسد
سيحصل الموظفون على ترقية في حياتهم المهنية، يجب أن تضع أهدافًا عالية وتحاول تحقيقها، ستكون قادرًا على حل المشكلات التي كنت تواجهها في الماضي، ستتحسن سمعتك وسيتحسن الارتباط المهني مع كبار السن مع مرور كل يوم.

برج العذراء
يمكن لأولئك الذين يخططون لتغيير مجال عملك أن يغرقوا، سوف يسمع العاطلون عن العمل أخيرًا أخبارًا سارة في بداية العام الجديد، ابحث عن المكاسب قصيرة المدى، استفد من تجربتك السابقة لبناء مستقبل جديد لنفسك.

برج الميزان
سيتعين عليك بذل جهد أكبر هذا العام لإثبات قيمتك والتي ستحافظ على استمرارك، التغييرات والفرص كثيرة بعد مارس، ومع ذلك لا ترهق نفسك هذا العام مفيد أيضًا للطلاب الجدد حيث قد يصبحون جزءًا من منظمة أحلامهم. 




برج العقرب
يجب أن تكون حذرًا بشأن صورتك العامة لأن المواقف غير المتوقعة يمكن أن تظهر لك في ضوء سيئ، ومع ذلك ستكون قادرًا على إملاء شروطك في مكان العمل وسيتم وضعك في منصب قيادي، سيكون الطلاب الجدد محظوظين لأنه سيكون لديهم مقترحات عمل جديدة.

برج القوس
من خلال توخي الحذر والواقعية ستتمكن من تحقيق أهدافك وغاياتك هذا العام، ستساعد الأنشطة المتعلقة بالبحث والتعلم في التقدم الوظيفي، التوازن الصحي بين العمل والحياة سوف يحافظ على أدائك ويساعدك على تحقيق أهدافك المهنية.

برج الجدي
سيكثف العام الجديد شغفك وحيويتك تجاه العمل، ستكون على وشك الحصول على منصب قيادي ويمكن أن تكون قاسيًا بعض الشيء أثناء التعامل مع زملاء العمل مما قد يؤثر على سمعتك إلى حد ما، تجنب الطرق المختصرة وركز على المكاسب طويلة المدى.

 برج الدلو
 سترتفع ثقتك وقوة إرادتك إلى السماء هذا العام، ستكون ديناميكيًا في نهجك وستدمج أفكارًا واستراتيجيات جديدة في حياتك المهنية، ستحصل على فرص جذابة في منتصف العام تقريبًا، تجنب أن تكون كسولًا وكن مستعدًا للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك.

«الحب والمال».. توقعات البرج الهندي لمواليد الحمل في 2022


ads