السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غير «أبو هشيمة».. ياسمين صبري تكشف عن اسم بيضحكها

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 02:33 م
هير نيوز

تستعد الفنانة ياسمين صبري، لخوض أولى بطولاتها السينمائية، من خلال فيلم "شغل عصابات"، وهو يدور في إطار كوميدي.

وحول النجوم المشاركين في العمل؛ قالت ياسمين في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "كل الناس اللذيذة اللي بتضحكنا.. أسماء كتيرة أوي بس مش عايزة أقول أي حاجة قبل الشركة المنتجة ما تعلن".

وأضافت خلال اللقاء: "اسم الفيلم لوحده بيضحكني، الفيلم مش أكشن.. كوميدي وبيضحك إن شاء الله"، وقد بدأ الكاتب أيمن وتار في كتابة سيناريو الفيلم.





ياسمين صبري


وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو فيلم "الديزل" عام 2018، مع كل من الفنان  محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، وكارولين عزمي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.




مسلسل "فرصة تانية"


وكانت قد شاركت ياسمين صبري في رمضان 2020، بمسلسل "فرصة تانية"، مع كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، آيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.




أجمل 100 وجه في العالم


وتم اختيار النجمة ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وذلك وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" tccandler، عبر موقع "إنستجرام"؛ وبذلك تكون النجمة العربية الوحيدة بالقائمة التي تضم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.


اقرأ أيضًا..


« الهاكر اللذيذ رزق»..أول تعليق لحنان مطاوع بعد سرقة حسابها |فيديو



ads
ads