السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«توسونامي وغزو فضائي» وآسيا الأكثر تضررًا.. توقعات بابا فانجا لـ 2022

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 08:48 م
هير نيوز

تحظى بابا فانجا، العرافة البلغارية المتوفاة منذ عام 1996، بشهرة واسعة في عالم التنجيم، والتوقعات المستقبلية، فرغم موتها منذ أعوام، إلا أنها تركت تنبؤات للبشرية حتى عام 5079.




تعرف بابا فانجا، باسم "نوستراداموس البلقان"، بعدما صدقت توقعاتها للمستقبل، مثل الهجمات الإرهابية في الحادي عشر من سبتمبر، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وصعود داعش.

 

فيروس جديد



منذ عامين والعالم يكافح ضد فيروس كورونا القاتل. ومع ذلك، إذا تم تصديق نبوءات بابا فانجا، فسيتم اكتشاف فيروس قاتل آخر بواسطة فريق من الباحثين في سيبيريا.


أزمة المياه



وفقًا لادعاءات بابا فانجا، ستعاني العديد من المدن في جميع أنحاء العالم من ندرة مياه الشرب، خاصة مع زيادة التلوث في الأنهار والمحيطات على كوكب الأرض.


تسونامي



في وقت سابق، تنبأت العرافة البلغارية، بتسونامي عام 2004. وبالنسبة لعام 2022، قالت إن العديد من الدول الآسيوية والأسترالية ستضرب بفيضانات هائلة، مما يؤدي إلى مقتل المئات.


تنبؤات الهند



أما عن الهند، فقد توقعت بابا فانجا، أن الهند ستتعرض للعديد من هجمات الجراد في عام 2022، وسيؤدي ذلك إلى تدمير المحاصيل والأراضي الزراعية، مما يؤدي إلى مزيد من المجاعة.


وقالت أيضًا أنه سيكون هناك ارتفاع حاد في درجة الحرارة، تصل إلى 50 درجة مئوية.


غزو ​​الكائنات الفضائية




توقعت بابا فانجا، أن الكائنات الفضائية سترسل كويكب معروف باسم "أومواموا"، للبحث عن الحياة على الأرض، وطبقا للأدلة فإن هناك جسم غريب مر عبر الأرض في عام 2017، بالفعل. وافترض العديد من الباحثين بما في ذلك آفي لوب من جامعة هارفارد أن الجسم كان مركبة فضائية غريبة.


كما أن التنبؤ المهم، والذي كاد أن يتحقق، أن عام 2022 سيكون عام الواقع الافتراضي، حيث سيقضي الأشخاص وقت أطول على الشاشة وليس في الواقع.


اقرأ أيضًا..

ستصبح حياتنا مستحيلة.. تنبؤات «بابا فانجا» لعام 2022


ads