السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البندري مبارك هدافة المنطقة الوسطى في الدوري النسائي السعودي

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 07:07 م
هير نيوز

فازت اللاعبة البندري مبارك، مهاجمة فريق اليمامة، بجائزة هدافة المنطقة الوسطى في الدوري السعودي النسائي، والذي يضم فرق اليمامة والتحدي، وسما، واتحاد الرياض والسهام الزرقا، والهمة.


واستطاعت لاعبة فريق اليمامة، إحراز 20 هدف، خلال منافسات البطولة، لتصبح هدافة الدوري النسائي بالسعودية، تتويجا لمجهوداتها طوال الموسم.


 Image


وقدمت اللاعبة البندري مبارك، أداء مميزا خلال مشاركتها مع فريقها اليمامة، كما أعطت الأفضلية لفريقها في كثير من اللقاءات، بسبب قوتها في الخط الهجومي، بالإضافة إلى تأثيرها الإيجابي على زميلاتها بالفريق.

 

جدير بالذكر أن، فريق اليمامة كان قد حسم لقب بطولة الدوري السعودي، في وقت مبكرا من الموسم، بعدما نجح في الفوز بـ 8 مباريات.


 Image


وخاض فريق اليمامة، 10 مباريات على مدار الموسم، نجح خلالها في الفوز بـ 9 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى أي خسارة.


نجحت لاعبات الفريق في تسجيل 56 هدفًا، وحصد 28 نقطة، جعلته يتصدر جدول ترتيب دوري المنطقة الوسطى بدوري الآنسات بالمملكة العربية السعودية.


Image 


وصعدت فرق الوسطى والتحدي وسما، إلى بطولة المملكة للدوري النسائي، رفقة ثلاث فرق من المجموعة الغربية وفريقين من المجموعة الشرقية، على أن تقام بينهما مباريات بدوري من دورين لتحديد بطل المملكة في الدوري النسائي بموسمه الأول 2021.


اقرأ أيضًا..

مغربية من مشاهير التيك توك.. زوجة عثمان ديمبلي تواصل إثارة الجدل


Image

ads
ads