السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اعتزاله الغناء.. هل يعيش أدهم نابلسي «زجزاج» بعض الفنانات؟

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 08:23 م
هير نيوز

أعلن المطرب الأردني آدهم نابلسي منذ قليل، اعتزاله الغناء بشكل نهائي، لإدراكه أن الغناء لا يرضي الله، وأنه وجد ضالته في التقرب من الله والعبادة، لم يكن "النابلسي"، هو الفنان الوحيد في الوطن العربي الذي قرر الاعتزال لتقربه من الله، ولكن سبقه إلى ذلك العديد من الفنانين وخاصة السيدات منهم.




ومع القرار الأول لكل منهن في الاعتزال، نجد أن البعض يعود في ذلك القرار بعد فترة من الوقت وتستمر حالة "الزجزاج النفسية" لكل واحدة من هؤلاء الفنانات ما بين الاقتراب والابتعاد، نرصد من خلال السطور القادمة فنانات عشن هذه التجربة.




حلا شيحة

كانت حلا شيحة من أوائل الفنانات الشابات المعتزلات في الألفية الجديدة بعد أن تزوجت من أحد دعاة السلفية في كندا وأنجبت منه أبناءها وظلت هناك فيما يتخطى الـ10 سنوات.


لتعود حلا شيحة منذ عامين إلى الساحة مرة آخرى بعد أن انفصلت عن زوجها مؤكدة أنه تم التغرير بأفكارها بقدر كبير، وأنها قررت أن تعود إلى التمثيل مرة آخرى، وتجري العديد من العمليات التجميلية وتظهر في مسلسل "خيانة عهد" و"زلزال".




ولكن بعد ذلك تقرر مع بعض الشو أن تعترض على مشاهد من فيلمها "مش أنا"، مع المطرب تامر حسني وتؤكد أنها لا تريد أن تغضب الله وترتدي الحجاب مرة أخرى وهذا بعد أن تزوجت من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، وتواصل حلا شيحة حالة الزجزاج ما بين الابتعاد والاقتراب التي تعيشها حتى يومنا هذا.


حنان ترك

لم تبتعد السنوات كثيرًا عن حلا شيحة حتى تعتزل حنان ترك وتتحجب وتترك الفن، وتقرر حرمانيته وأن هذا لا يرضي الله، وأنها لن تقوم بالظهور أمام الكاميرا مرة أخرى.


لتمر سنوات قليلة وتعود حنان ترك بطلة درامية على الشاشة لتقدم عددًا من المسلسلات والتي كان منها "القطة العامية ونونا المأذونة، المصلحة والأخت تريز"، لتقرر بعدها أن تعتزل الفن مرة أخرى.




ولم يطل الأمر كثيرًا حتى ظهرت في أعمال كرتونية ودينية ومازال الجمهور ينتظر عودتها مرة أخرى في أي حين.


اقرأ أيضًا..

نجمات اعتزلن الفن في قمة شهرتهن أبرزهن «آمال ماهر»


ads
ads