الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دراما حريمي».. 6 بطولات نسائية تحتل الشاشة في رمضان 2022

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 07:59 م
هير نيوز

بدأ استعداد النجوم لتصوير الأعمال التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل، والتي يتبقى عليه ما يقرب من 90 يوما، ومع الاستعداد لهذه الأعمال نجد أن هناك عدد من البطولات النسائية التي ستحضر على مائدة الأعمال الرمضانية، والتي سنذكرها من خلال السطور التالية.


يوميات زوجة مفروسة

تستعد الفنانة داليا البحيري لتصوير الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، بعد أن قدمت الأجزاء الماضية خلال شهر رمضان أيضًا على سنوات متعاقبة.




ويشاركها في بطولة العمل خالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور ايهاب وسليم الترك.


يوتيرن

للسنة الثانية على التوالي تتصدر ريهام حجاج بطولة مسلسل رمضاني، بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي شارك في بطولته أيتن عامر و أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل.




لتقدم هذا العام، مسلسل "يوتيرن"، ولكن لم يتم حتى الآن اختيار الأبطال الذين سيشاركون في العمل، باستثناء الفنان توفيق عبد الحميد والذي سيؤدي دور والدها طبقا لما أعلن.


حلم ليال

تستعد الفنانة ياسمين صبري لتصوير مسلسل "حلم ليال"، في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد أن احتجبت في رمضان الماضي عن المشاركة في هذا السباق.


وكانت آخر الأعمال التي قدمتها ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، بالاشتراك مع أحمد مجدي وآيتن عامر، وهبة مجدي ودياب ومحمود البزاوي ومن تأليف مصطفى جمال وإخراج مرقس عادل.


بطولة نسائية مشتركة

تستعد كل من الفنانة يسرا وغادة عادل لتصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد "أحلام سعيدة"، ويشاركهما البطولة مي كساب ونبيل نور الدين ونور محمد ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.




وكانت آخر مسلسل قدمته يسرا هو "حرب أهلية" بمشاركة أروى جودة و باسل خياط وسنتينا خليفة وإخراج سامح عبد العزيز.


أحوال شخصية

تعود نيللي كريم إلى دراما رمضان هذا العام بمسلسل يحمل اسم "أحوال شخصية"، بعد أن عزف الجمهور العام الماضي عما قدمته من مسلسل والذي حمل اسم "ضد الكسر".




ومن المقرر أن تشارك نيللي كريم في هذا العمل مع وفاء عامر وشريف سلامة وأحمد حاتم ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

 

اقرأ أيضًا..

رانيا يوسف: «معنديش وقت للرجالة.. وأصحابي بيحقدوا عليّا لهذا السبب»


ads
ads