الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد التسمم».. تطورات الحالة الصحية للراقصة لورديانا

السبت 18/ديسمبر/2021 - 07:38 م
هير نيوز

تمر الراقصة البرازيلية لورديانا بوعكة صحية شديدة، أدت إلى بقائها في العناية المركزة لأحد المستشفيات في مصر، بعد ظهورها في عدد من الأفراح وحفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.


ونشر الأدمن الخاص بحساب لورديانا على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، منشور قال فيه: " في الوقت الذي نقف فيه اليوم، قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي".



وأضاف: "يظل عدم الحصول على تفاصيل حول مشكلتها الطبية غير معروف، وسيتم الإفراج عنه بمجرد وصول الفريق الطبي إلى السبب الجذري، نحن نقدر كل دعمك وحبك.. دعونا نصلي من أجلها ونتمنى لها الشفاء الآمن من هذه المرحلة".




وأشار أدمن حسابها عبر إنستجرام من قبل، إلى أنها تمر بفترة عصيبة بحياتها، وتم نقلها للعناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، كما أنها اضطرت لإلغاء جميع الاتفاقيات التي أبرمتها خلال الفترة المقبلة لحين تماثلها الشفاء.


وكانت الراقصة البرازيلية لورديانا اشتهرت بعد الفيديو الذي ظهرت من خلاله وهي ترقص في أحد مراكز التجميل وشاركت بعدها في عدد من الكليبات، بالإضافة إلى إقامتها عدد من الحفلات الخاصة، والأفراح في جميع أنحاء مصر ما زاد من شعبيتها.



وكانت  الراقصة صوفينار قد كشفت عن تفاصيل الحالة الصحية للراقصة لورديانا في أحد التصريحات الصحفية، حيث قالت:" إن لورديانا نقلت إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بسبب تعرضها لحالة تسمم، نتيجة تناولها وجبة فاسدة، من أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة".


اقرأ أيضًا..

خاص| شقيق سمية الألفي يُعلن إصابتها بالسرطان.. ويكشف عن موعد ومكان العملية

ads
ads