السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| شقيق سمية الألفي يُعلن إصابتها بالسرطان.. ويكشف عن موعد ومكان العملية

السبت 18/ديسمبر/2021 - 07:29 م
هير نيوز

أعلن ألفي الألفي شقيق الفنانة سمية الألفي بشكل مفاجئ، عن إصابتها بورم سرطاني في منطقة الصدر، ما يستدعي خضوعها لعملية جراحية لاستئصال هذا الورم داخل أحد مستشفيات المهندسين خلال الساعات المقبلة.


وقال"الألفي"، في تصريح خاص لموقع «هير نيوز»، إن شقيقته "سمية" اكتشفت إصابتها بالورم بشكل مفاجئ، فهي تعاني منذ فترة في ورم في جسدها.




وأضاف أن العملية ستكون لإزالة الورم من الغدد اللمفاوية في منطقة الإبط والصدر، خلال ساعات قليلة، وأكد أن حالتها مستقرة ولكن ممنوع عنها الزيارة.


وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي منذ عدة أيام بالعرض الخاص لفيلم "ريستا"، الذي بطولة ابنها أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وعائشة بن أحمد.




وقد ظهرت سمية الألفي مؤخرًا ببرنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكان من تصريحاتها خلال الحلقة، أنها لم تحب أحد في حياتها كحبها للراحل فاروق الفيشاوي حتى بعد علمها بخيانته له، مؤكدة أنه كان يحبها ولكنه كان ضعيفًا أمام النساء.


ودللت على ذلك بأنهما في النهاية قررا أن يكونا إلى جوار بعضهما في أيامه الأخيرة، وأكثر ما ندمت عليه أنها لم تستطع أن تبقى بجانبه لمدة 24 ساعة في المستشفى لأنهما ليسا متزوجين.



وبسؤالها عن قبولها أو رفضها لحد الأدوار الجريئة التي عُرضت عليها، قالت: "لا أنا مقولتلوش يضايقك، أنا قولتوا الدور عبارة عن موديل، بيرسمها حسين فهمي، ففاروق رد عليا وقولي أنا مقدرش أقولك أعملي، وبعدين تحمليني مسئولية القرار دا، ومقدرش أقولك متعملومش، فتيجي في المستقبل تقوللي أنت السبب إني مبقتش نجمة سينما".


اقرأ أيضًا..

«زلبطة».. بدرية طلبة تسخر من حلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها| فيديو

ads