السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زلبطة».. بدرية طلبة تسخر من حلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها| فيديو

السبت 18/ديسمبر/2021 - 06:46 م
هير نيوز

انتقدت الفنانة بدرية طلبة، حلاقة المطربة شيرين عبد الوهاب لشعرها بالكامل بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب.


وظهرت بدرية طلبة في فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وهي ترتدي باروكة على رأسها، وقالت من خلال الفيديو: "هحلق زلبطة على الزيرو.. تضامنًا معاكي، الواحدة ما بتصدق شعرها يطول أقوم أنا طالعة عالناس بلبوصة كدا.. مفيش راجل يستاهل التضحية".




وأضافت: "عملتي كدا علشان عندك اكتئاب؟ العالم كله عنده اكتئاب لو حسيتي بكدا كلميني قوليلي بدرية أنا عندي اكتئاب وأنا هخليكي تخرجي منه زي ما يكون مولودة من جديد.. وبعدين صعب أوي اللي أنتي عملتيه مفيش راجل يستاهل التضحية دا هما سبب الاكتئاب".




وأنهت بدرية طلبة الفيديو قائلة: "أنا بس عايزة أفرحك وأضحكك شوية، أنتي جميلة وأنا بحبك وبحب صوتك، وكل الناس بتحب صوتك، أنتي ست موهوبة وجميلة".




وكانت شيرين عبد الوهاب قد ظهرت مؤخرًا في حفلها بالإمارات العربية المتحدة وهي حليقة الرأس، مُعلنة أن ذلك بسبب حالتها النفسية السيئة وطالبت الجمهور أن يتقبلها على ما هي عليه، حتى تعود إلى حالتها الطبيعية.


وقد ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب في مداخله هاتفية مع برنامج الحكاية، مؤكدة أنها لن تعود مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، بالرغم من حبها له.


وقد طرحت شيرين عبد الوهاب، بعض من أغياتها من الألبوم الجديد وتلك الأغنيات حملت أسماء: "خاصمت النوم، ملكش مكان، القماص"، على أن يتم طرح باقي الأغنيات خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضًا..

«بتقلدها».. أضوى الفهد تحلق رأسها مثل شيرين عبد الوهاب| صور

ads
ads