الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلة رضيعها بالشرقية: خنقته ليستريح من هموم الدنيا

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:53 ص
هير نيوز

اعترفت الأم المتهمة بخنق طفلها وقتله في مركز منيا القمح بالشرقية قائلة: "لم أكن أقصد قتله، ولكن كنت في غيبة من الوعي، في عالم آخر، الكيف المذل، فأنا من كثرة همومي والمشاكل التي تحيط بي غرقت في مستنقع الكيف، أدمنت المخدرات، تارة أتجرع أقراصًا مخدرة، وتارة الحشيش، حتى إنني عرفت طريق الاستروكس".


بداية الحكاية


وأضافت: "أنا كنت فتاة جميلة، الجميع يتحاكى بي، تقدم لي الكثير من الشباب لكن كنت أرفض لأجل شخص أحبه قلبي وسقطت أسيرة في سجن حبه، وبالفعل تقدم لي، في البداية تعرض للرفض من قبل أسرتي التي نصحتني بالابتعاد عنه لأن سمعته غير مبشرة بالخير، ولكن قلبي اختاره لو بيدي كنت طعنت قلبي بالسكين، لكنه الحب لا أحد يختار، فقط القلوب والأرواح فهي لغة لا يعرفها إلا من أحب بجد".




تحوّل إلى مجرم


وتابعت الأم قائلة: "وقفت أمام أسرتي ورفعت راية العصيان وأصريت على رأيي بأنني سوف أتزوجه وبالفعل أرغمت الجميع على التنازل أمام رأيي، وتزوجته عشت معه شهورًا جميلة، قضينا شهر عسل وقليلًا من الأيام بعد ذلك، ولكن بدأت أرى الوجه الحقيقي للحياة معه، فهو تحول إلى مجرم، كما أن سهراته طيلة الليل مع أصدقاء السوء، هي من غيرته".


طريق المخدرات


واستكملت: "عندما أنجبت طفلًا صغيرًا وفرح به كثيرًا اعتقدت أنه سوف يتغير وينصلح حاله، لكن للأسف لم ينصلح الحال، ولكن ازداد سوءًا، بل هو من علمني طريق المخدرات وكنت أتجرع معه الأقراص المخدرة والحشيش، حتى كنا ننفق جميع أموالنا وراتبه على الكيف، وفي إحدى الليالي فوجئت بالشرطة تطرق باب منزلنا بقوة، وفور فتحه داهموا المنزل وألقوا القبض على زوجي، وتم الحكم عليه بالسجن".




خنقت طفلي بيدي


واختتمت المتهمة اعترافاتها: "عشت حياة بائسة، لا أجد من ينفق علي ولا على طفلي ولا على المخدرات، أصبحت شبح امرأة، وهنا تساءلت لماذا أعذب ابني الرضيع معي، وخططت لقتله وبالفعل خنقته بيدي لكي يستريح، ولكن قبل ارتكاب الجريمة أخذت المخدرات حتى أكون فاقدة الوعي بما أفعله".




القبض على المتهمة


جدير بالذكر أن اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، كان قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح بمقتل الطفل "ملاك.أ"، عام ونصف العام، إثر اعتداء أمه عليه وخنقه، وتبين أن والدة الطفل تتعاطى موادّ مخدرة، وأن الأب محبوس على ذمة إحدى القضايا، وتم تحويل الطفل إلى مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأم المتهمة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..


الفتيات حاولن الانتحار.. تفاصيل جديدة في قضية رجل الأعمال المتحرش باليتيمات



ads
ads