الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد كمال يكشف سبب خوف محمود عبد العزيز من فيلم «الكيت كات»| فيديو

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 04:00 م
أحمد كمال
أحمد كمال

كشف الفنان أحمد كمال عن بعض كواليس فيلم "الكيت كات"، والتي تذاع لأول مرة، وأكد أن الراحل محمود عبد العزيز، كان يرى أن هذا العمل موجه لطبقة المثقفين واليساريين فقط وأنه لن يستمر في السينما طويلًا.




لمسات كوميدية


وأضاف خلال جلسة نقاشية أقيمت مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، أن محمود عبد العزيز حاول أن يضيف بعض اللمسات الكوميدية لشخصية الشيخ حسني، ولكن المخرج داوود عبد السيد منعه من ذلك لأنه لا يتناسب مع متطلبات الشخصية، ولكن الساحر كان يقول: "الفيلم تقيل عايزين نخففه".




فيلم "ريش"


أما عن رأيه في فيلم "ريش"، الذي أثار جدلًا واسعًا بعد عرضه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة قال: "أعجبت كثيرًا بفيلم "ريش" وبطلته دميانة نصار ولكن لا أستطيع الحكم عليها إن كانت ممثلة جيدة أو لا قبل تجسيدها 5 أدوار على الأقل".




فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"


وعن مشاركته في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، الذي ينتمي إلى نوعية الكوميديا الكاريكاتورية الخيالية، فقال: إن اختيار الراحل شعبان عبد الرحيم في دور الحرامي كان مناسبًا للغاية، واستطرد أن شعبان عبد الرحيم لم يكن يجيد القراءه والكتابة، ولم يتمكن من حفظ السيناريو بل كانت تقال له جمل كل مشهد بالطريقة العامية ونجح في تجسيد الدور بشكل كبير.




وكانت آخر الأعمال التي شارك بها أحمد كمال هي فيلم "خان تيولا"، بالاشتراك مع وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وعلي الشجيري ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

 


اقرأ أيضًا..


أول رد من محمد رمضان على شيخ عراقي تنمر عليه وأهانه| فيديو



ads