الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دُرة ومنى زكي» الأجمل.. أبرز إطلالات حفل مجلة فوج العربية بالإمارات| صور

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 05:53 م
هير نيوز

كانت الأمسية الاحتفالية لحفل مجلة فوج العربية والذي أقيم في فندق رافلز النخلة دبي الفاخر، أمسية ذهبية من الطراز الأول، وحضرها عدد من نجمات الشرق الأوسط والعالم.


وكان موضوع الحفل هو التصاميم ذات اللون الذهبي اللامع بلمسة أشهر مصممي الأزياء العرب، ومن أبرز الحضور كانت النجمة منى زكي، والتونسية درة زروق.




فساتين ذهبية وأمسية لامعة

كان الحفل الثاني لمجلة فوج العربية على هامش الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان عبارة عن أمسية شتوية رائعة.


وتألقت عدد من النجمات على السجادة الحمراء، وتضمن الحفل الذي أحياه المطرب العراقي القيصر كاظم الساهر، عدد من الرقصات الإماراتية الفلكلورية.




وكما تضمن الحفل، تقديم عدد من الأطعمة الشعبية الإماراتية، وفقرات رسم الحناء، وكان الزي الرسمي للحفل هو التصاميم الذهبية اللامعة من تصميمات مصممي الأزياء العرب.


اقرأ أيضًا..

إطلالات ذهبية للنجمات في الحفل الثاني لفوج العربية بالإمارات


منى زكي ودرة زروق

كانت على رأس الحضور النجمة المصرية منى زكي، التي اختارت فستانًا مزخرفًا بأكمام واسعة، كزي رئيسي بالحفل، ثم ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الذهبي أيضًا.


تألقت مقدمة الحفل جيسيكا قهواتي، بفستان رائع باللون الذهبي الخالص، مطرز بالخرز الذهبي. واختارت الممثلة التونسية ريم السعدي، فستان باللون الذهبي من تصميم السوري رامي العلي.




تألقت النجمة التونسية درة زروق، بفستان من الميتالك باللون الذهبي، من تصميم جان بيير خوري، ثم استبدلته بفستان زيتوني من تصميم جيانا يونس هوت كوتور.


نادين نسيب نجيم وإطلالتها الذهبية

خلال الحفل، تألقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بإطلالة من تصميمها الخاص. حيث ارتدت بدلة باللونين الأسود والذهبي ومرصعة بالمجوهرات.



أكملت نادين، إطلالتها بمجموعة مبهرة من المجوهرات من دار المجوهرات العالمية داماس. واختارت مكياجًا صاخبًا، يقال إنها صاحبة اللمسات الرئيسية به.


ads
ads