الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوني أكثر سعادة وصحة.. في 5 خطوات فقط

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 05:00 م
هير نيوز

نبحث جميعًا عن الصحة والسعادة، لكن أحيانا من الصعب تحقيق ذلك بشكل مثالي، ومن الممكن إضافة بعض العادات التي قد تشعرِك عزيزتي بالمزيد من السعادة ، فلست بحاجة إلى تغيير حياتك بأكملها بين عشية وضحاها ليكون الواقع أكثر سعادة وصحة، ولكن لا بد من وجود عادات جيدة وطرق بسيطة تحسن حياتك للأفضل، دون اللجوء إلى تغيير روتين حياتك الحالي بشكل كبير.

يقدم إليكِ موقع «هير نيوز» 5 خطوات تجعلك أكثر سعادة وصحة:


1. اشربي المزيد من الماء



الماء هو العلاج السحري للجميع؛ لأنه يعزز من صحة جهاز المناعة، ويحمي من الجلطات، ويساعد في إنقاص الوزن، ويحسن صحة الشعر والبشرة ، فبمجرد شرب كوب إضافي واحد يوميًّا من الماء يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك، وعليكِ تناول كوب من الماء في الصباح قبل تناول قهوتك.



2. إنشاء to do list



يتحدث الجميع عن أهمية إنشاء أو كتابة قائمة بالأعمال التي سوف تقوم بها خلال اليوم، فهي ستساعدك على تنظيم وقتك وتحقيق أهدافك.



3. تناولي المزيد من الخضروات 


ركزي على إضافة الخضروات وبالأخص الورقية إلى وجبتين على الأقل في اليوم، فمن الممكن إضافة السبانخ إلى عجة البيض، أو اللفت أو البروكلي والريحان مع المعكرونة، بالإضافة لتناول طبق السلطة اللذيذ.



4. العطاء


يعتبر العطاء المعنوي أفضل بمراحل عديدة من العطاء المادي، فيمكنك عزيزتي تقديم المساعدة لمن يحتاجها سواء لأطفال فقراء أو أيتام أو مشردين أو كبار السن، فالعطاء هنا يجلب لك السعادة كما أعطيتها لمن حولك.



5. خذي هدنة من السوشيال ميديا 



يمكنك أخذ هدنة أو قسط من الراحة بعيدا عما يدور في السوشيال ميديا حتى لو ساعة فقط، ويمكنك في ذلك الوقت قراءة كتاب، تناولي كوبًا من القهوة أو الأعشاب، مشاهدة فيلم مع أسرتك، إعداد كعكة لذيذة، ممارسة رياضة، التحدث مع صديقة مقربة، جميعها طرق وخطوات سهلة وبسيطة، إذا قمتِ باتباعها ستجدين فرقاً كبيرًا في حياتك.


اقرأ أيضًا..






ads
ads