السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيكو بيلوش صانع أغنية شيماء: «سجلناها في عشر دقائق»

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 12:04 ص
هير نيوز

في الساعات الأخيرة الماضية، تصدر اسم شيماء مواقع البحث على الإنترنت، بعد انتشار أغنية بنفس الاسم، والتي نالت ضجة واسعة بعد تصويرها في فيديو كليب، لصاحبها الشاب المصري يوسف سوستة.




شيكو بيلوش: الأغنية اتسجلت في 10 دقائق

وصرح شيكو بيلوش صاحب الاستوديو الذي تم تسجيل أغنية "شيماء" فيه، أن الأغنية مشروع قديم تم إحياؤه مؤخرا، وأنه تم تسجيلها في الاستوديو الخاص به بمنطقة عين شمس.


وقال شيكو بيلوش في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "الأغنية يادوب اتسجلت في عشر دقائق، أو ربع ساعة على الأكثر، ولكن توزيعها الموسيقي الذي قام به الشاب الذي يُدعى يوسف سوستة أيضًا، استغرق نحو ثلاثة أيام".


وأوضح شيكو بيلوش، أن الأغنية تم إضافة بعض الكلمات إليها من قبل مؤديها "سوستة" الذي عاد من فترة تجنيده بالجيش، وسجلها ووضعت على قناته الخاصة بموقع يوتيوب منذ 4 أشهر، كأغنية مسجلة.



عمل مشترك بين "شيكو ويوسف وسوستة"

الأغنية الشهيرة "شيماء" صاحبة تريند "شيماء" على مواقع البحث، هي مشروع بين ثلاثة أصدقاء، جميعهم من منطقة واحدة وهي عين شمس، ولكنها خرجت إلى النور عن طريق إنتاجها وطرحها على موقع "يوتيوب".


وطبقا لتصريحات شيكو بيلوش، فقد تم إنتاج الأغنية من قبل شركة "شيكو الدنجوان" للإنتاج، وأغنية شيماء من إخراج الشاب "محمد مختار"، بمساعدة الشاب "مهند زعيتر" مسؤول السوشيال ميديا.


وأغنية شيماء من كلمات الشاب يوسف سوستة الذي قام بغنائها، والذي صرح مؤخرا بأنه يشرع في تقديم أوراقه للالتحاق بنقابة الموسيقيين وأنه ينوي دخول امتحان النقابة للقبول كعضو بها.




شيماء.. ردود الفعل بين الإيجابي والسلبي

تباينت ردود الفعل بين الإيجابي والسلبي على أغنية شيماء، التي حققت شهرة واسعة خاصة على مواقع السوشال ميديا. والذي صرح مؤديها بأنها عبارة عن كلمات ارتجالية تحققت قافيتها في أقل من عشرة دقائق.


وكانت أبرز التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الفتيات اللائي يحملن اسم شيماء، حيث اعترض البعض عن أن شيماء في النهاية كانت عبارة عن "بطة" في الفيديو المصور.




وردًا على الانتقادات التي تعرض لها يوسف سوستة كمغني مهرجانات جديد، قال بأن هذه الأغنية كانت بغرض الفكاهة، ولم يقصد بها الإساءة، وأنه يرغب في تقديم محتوى هادف في الفترة القادمة، وأعمال فنية تنال إعجاب الجمهور.


اقرأ أيضًا..

«تقبلني».. نداء شرارة تتصدر محركات البحث بأغنيتها الجديدة


ads