الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.. نيللي «صاحبة إنجاز العمر»

السبت 27/نوفمبر/2021 - 07:45 م
نيللي
نيللي

تصدرت الفنانة الشهيرة نيللي، محركات بحث جوجل، بعد تألقها وتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 لهذا العام، والذي افتتح مساء أمس الجمعة في دار الأوبرا المصرية.




وظهرت النجمة نيللى بعد غياب طويل فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 43 لهذا العام، حيث خطفت أنظار وقلوب جمهور الدورة الـ43.


تكريم النجمة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي

وتم تكريم النجمة نيللي التى عشقتها الجماهير المصرية والعربية حيث حصلت على جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، وسلمها الجائزة الفنان الكبير سمير صبري.




الفنانة الكبيرة نيللي أعربت عن بالغ سعادتها الكبيرة خلال تكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائي، والذي قدمها على المسرح الفنان الكبير سمير صبري.




وقالت النجمة الكبيرة نيللي "إنها سعيدة وفرحانة بتكريمها"، مشيرة إلى أنها لها الشرف بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 43، مضيفة أنها لم تعتزل الفن وترفض عددًا من الأعمال التي تعرض عليها.


وأضافت نيللي أنها كانت مخضوضة أثناء وقوفها أمام الراحل محمد عبد الوهاب، ولكن بعد ذلك لم تتخوف، خاصة أنه كان شخصًا لطيفًا، على حد قولها.. مشيرة إلى أن أكثر فنان كان يضحكها الراحل سمير غانم، ووصفت الراحلة صباح بأنها شخصية جميلة.


اقرأ أيضًا..

لبلبة تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي| صور


ads
ads