الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جثمان الفنانة سهير البابلي من مسجد الشرطة || فيديو

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 01:52 م
هير نيوز

شيع جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلى من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بعد صلاة ظهر اليوم، وحضر الجنازة  الأقارب وعدد من الأصدقاء من خارج وداخل الوسط الفني.


أشرف زكي ينعي سهير البابلي


ونعى  نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الفنانة سهير البابلي قائلا: "إن الوطن العربي بأسره حزين على رحيل الفنانة سهير البابلي، فقد وصلنا من كل نقابات العالم العربي رسالات تعزية، والفنانة سهير البابلي كانت على المستوى الإنساني أصيلة جدا، تود الجميع وتسأل عنا، وكنت دائما أتلقى منها اتصالات تدعوني للجلوس معاها وتأتي للحجلوس معنا وتسألني عن الأسرة"، وذلك خلال أداء مراسم الجنازة.

وأضاف: "رحمها الله فنحن فقدنا قيمة كبيرة، فتكاد تكون الفنانة الوحيدة التي استطاعت أن تتربع على عرش السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، وهذا شيء نادر".


يُذكر أن  الفنانة سهير البابلي  توفيت مساء أمس بعد رحلة مع المرض، داخل المستشفى التي كانت تعالج بها  بالأمس عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى احتجازها بالرعاية المركزة، وهو ما رصدته وسائل التواصل وتابعه الجمهور باهتمام في الفترة الماضية.

 

وكانت الفنانة سهير البابلي قد أصيبت في الشهر الماضي بمقدمات غيبوبة السكر  ونقلت على إثرها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها في الغيبوبة، إلا أن حالتهاتضاعفت بسبب دخولها في غيبوبة سكر.


 

ابنة سهير البابلي تطلب الدعاء لها


وحينها قالت نيفين الباقوري ابنة الفنانة سهير البابلي إن والدتها تعرضت أيضًا لتوقف عضلة القلب واكتشاف مياه على رئتها؛ ما تسبب لها في جلطة أدت إلى تأخر حالتها بشكل كبير, وتم وضعها على جهاز الأكسجين، مشيرة خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج " الحكاية " المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، وحينها عم الحزن على محبيها.

 

كما ذكرت حينها أن والدتها الفنانة سهير البابلي لا تتحدث وتنظر لها بعينها، قائلة: "كلام أمي بعينها بيوصلني"، وناشدت المصريين بالدعاء لها، لتمتلأ صفحات التواصل الاجتماعي يصورها والدعاء لها.

 

وأحزن رحيل الفنانة عن عالمنا، جميع جمهورها في العالم العربي؛ وودعها زملاؤها بالوسط كل على طريقته فقال النجم أحمد بدير عن كواليس مسرحية "ريا وسكينة": "رحمة الله على تلك الراحلة العملاقة التي كنت إلى جانبها ممثلًا مبتدئًا، وسهير البابلي كانت غول تمثيل، أخذت بيدي وأعطتني مساحة كبيرة، وأخرجت موهبتي، نجاحي منسوب إليها وأنا تلميذ في مدرسة سهير البابلي".


اقرأ أيضًا..

أشرف زكي يشيع جثمان سهير البابلي بكلمات مؤثرة|فيديو

 

موعد ومكان تشييع جثمانها.. الإعلامية أسماء مصطفى ترحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض


ads