الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيون الفن المصري تبكي رحيل سهير البابلي

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:57 م
هير نيوز

بكل الحزن، تلقي الجمهور والشارع المصري والعربي خبر وفاة الفنانة العظيمة والأم والزوجة والأيقونة التي لعبت دورًا بارزًا في إثراء الدراما المصرية والعربية؛ حيث رحلت عن عالمنا الفنانة سهير البابلي، مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

 

كانت سهير البابلي، قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية بعد انخفاض شديد في السكر بالدم؛ ما سبب نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، وأدى لدخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

رحلة سهير البابلي الفنية

سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ظهرت عليها الموهبة في سن مبكرة، التحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: "مدرسة المشاغبين"، و"شمشون وجليلة"، و"سليمان الحلبي"، و"نرجس"، و"ريا وسكينة"، و"على الرصيف"، و"نص أنا ونص أنت"، و"الدخول بالملابس الرسمية"، و"عطية الإرهابية"، وفي التلفزيون قدّمت أعمالًا منها "عش المجانين"، و"بكيزة وزغلول الذي قدمته "سهير البابلي" لتلمع في التليفزيون، وتطورت مع السنوات في دور البطولة، قدمت أيضًا العديد من الأفلام السينمائية أمثال "ليلة عسل".

 

زيجات سهير البابلي

الفنانة سهير البابلي تزوجت 5 مرات؛ الأولى كانت من محمود الناقوري والد ابنتها نيفين وهو من أصل تركي.

أما الزوج الثاني في حياة الفنانة سهير البابلي، فهو الملحن منير مراد منير شقيق الفنانة ليلى مراد، وقد كشفت أنها أحبت "منير" بسبب شقيقته، وقد اعتنق الإسلام من أجل الزواج منها؛ حيث إنه كان يعتنق الديانة اليهودية

أما الزوج الثالث فقد كان رجل الأعمال أشرف السرجاني، والرابع رجل الأعمال محمود غنيم، ثم تزوجت الفنانة سهير البابلي من الفنان أحمد خليل، وقد بدأت قصة الحب بينهما خلال تعاونهما في عمل فني.

زواج الفنان أحمد خليل من الفنانة سهير البابلي لم يستمر طويلا؛ حيث استمر لعامين فقط، وقد كشف أحمد خليل أن سبب الانفصال يعود إلى عدم قدرته على تحمل أن نجومية زوجته تكون أكبر منه.

وتعتبر سهير البابلي من رموز الإبداع والتميز في السينما المصرية، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها وذويها وأسرة السينما المصرية والعربية بالصبر والسلوان.


اقرأ أيضًا..

سهير البابلي.. هداها الشعراوي للحجاب وأسلم لأجلها منير مراد


سهير البابلي تكشف حقيقة طلب الشعراوي التخلص من فلوس الفن| فيديو


«ملكة البهجة».. القومي للمرأة ينعي الفنانة سهير البابلي


ads
ads