الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة كيت دوقة كامبريدج تتألق بفستان مُعاد تدويره في لندن

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 01:36 ص
هير نيوز

تألقت دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون، 39 عامًا، في فستان أخضر معاد تدويره ومن تصميم جيني باكهام مع حذاء بكعب عالٍ مصنوع من الجلد المدبوغ، خلال عرض "رويال فاريتي بيرفورمانس" في "رويال ألبرت هول" في لندن مساء اليوم.


 

 

الأميرة "كيت" وزوجها الأمير ويليام

لفتت "كيت" وهي أم لثلاثة أطفال، أنظار الجميع عندما حضرت برفقة زوجها الأمير "ويليام" ودوق كامبريدج، خلال العرض الذي حضرته مساء اليوم.




ارتدت "كيت" الفستان المُبهر لأول مرة خلال جولة ملكية رسمية في باكستان في أكتوبر 2019، وكانت برفقة زوجها أيضًا.


خلال عرض اليوم، انضم إلى الزوجين الملكيين والدا "كيت"، وشقيقها "جيمس" وزوجته الجديدة "أليزيه ثيفينيت".


 

كيت ميدلتون في لندن

يُقام عرض "رويال فاريتي بيرفورمانس" كل عام، إمّا في لندن أو في مسرح ما داخل المملكة المتحدة، وهذه هي المرة الرابعة التي تحضره الأميرة كيت ميدلتون وزوجها حفيد الملكة "إليزابيث" الثانية.




بدت "كيت" متألقة بشكل كبير، وظهرت بمكياج أكثر جرأة من المعتاد، حيث يتضح أن الدوقة بدأت منذ فترة تغييرات جذرية على مظهرها في المناسبات الرسمية والعامة.


ارتدت كيت ميدلتون زوجًا من الأقراط الذهبية المتدلية بقيمة 125 جنيهًا إسترلينيًا من Missoma، وحملت حقيبة صغيرة خضراء بسيطة تكمل مظهرها.


 


حفل خيري وتألق ملكي

يأتي هذا الحدث لمساعدة "مجموعة رويال" وهي مؤسسة خيرية ترعاها الملكة إليزابيث، وتُساعد الأموال التي يتم جمعها من العرض مئات الفنانين في جميع أنحاء المملكة المتحدة، الذين يحتاجون إلى المساعدة نتيجة الشيخوخة أو اعتلال الصحة أو الأوقات الصعبة.




يشهد هذا العام الذكرى المئوية لتولي الملك الحاكم دور الراعي للمؤسسة، بدءًا من الملك جورج الخامس في عام 1921، وسوف يستضيف الحفل فقرات فنية من جميع أنحاء العالم.


والليلة، سيلتقي أصحاب السمو الملكي عددًا من فناني الأداء، بالإضافة إلى مجموعة رويال فارايتي الخيرية قبل العرض وبعده.


اقرأ أيضًا..

أسباب غريبة وراء امتناع «الدوقة كيت ميدلتون» عن حمل حقيبة اليد


ads
ads