الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الوفاء والإخلاص».. القصة الكاملة لوفاة الإعلامية مها حسني

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 06:50 م
هير نيوز

انتقلت الإعلامية الكبيرة مها حسني، مذيعة التلفزيون المصري الشهيرة إلى جوار ربها اليوم الإثنين، وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لـ ماسبيرو على الفيس بوك؛ حيث نشرت صورتها مرفقة لها بتعليق: "مها حسني في ذمة الله".

 

تشييع جثمان الإعلامية مها حسني

وشُيعت جنازة الإعلامية مها حسني اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، وذلك وفقًا لما صرح به خالد سالم المخرج بالتليفزيون المصري، ليتم دفن جثمان الإعلامية مها حسني في مقابر الغفير، ولم تُحدد أسرة الإعلامية مها حسني موعد ومكان العزاء حتى الآن.


 

ويُذكر أنه قبل وفاة الإعلامية مها حسني، كانت قد تعرضت لوعكة صحية شديدة، انتقلت على إثرها إلى مستشفى المطرية العام، وذلك في سيارة عناية مركزة مجهزة.

 

تعرض الإعلامية مها حسني لوعكة صحية

ومنذ أيام قليلة، كان خبر تعرض الإعلامية مها حسني لوعكة صحية قد انتشر من خلال منشور كتبه أحد المقربين إليها، جاء فيه: "الوفاء والإخلاص سِمة لبنات وأبناء ماسبيرو، بحمد الله وبفضله يتم الآن نقل الإعلامية القديرة مها حسني من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام، في سيارة عناية مركزة مجهزة، شكرًا للدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة".


 


وودع الإعلامية مها حسني زملائها على صفحاتهم الخاصة على الفيس البوك، كما نعتها صفحة التلفزيون المصري على الفيس بوك، حيث كتبت على الفيس بوك: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني، من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدّل سيئاتها حسنات وأسكنها فسيح جناتك، اللهم آمين يا رب العالمين".


اقرأ أيضًا..

بعد وفاتها.. 5 معلومات عن الإعلامية مها حسني


ads