الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة تخلع زوجها: ضبطّه في حضن صديقتي المطلقة

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:40 م
هير نيوز

وقفت "غادة.ص" أمام قاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتقيم دعوى خلع ضد زوجها لما وقع عليها من ضرر، قائلة: "زوجي بتاع ستات وكل ما أنزل مكان شغله في المحل التجاري أراه مع امرأة جديدة، وآخر مرة شوفته بيحضن صديقتي المطلقة".

بداية التعارف

وحكت الزوجة بدموع وأسى، أنها تعرفت على زوجها "إبراهيم.ا" عن طريق إحدى جيرانها، فهو من عائلة محترمة وميسورة ماديًّا، ويعمل بمحل والده إلى جانب امتلاكه آخر بالجيزة، وقد نشأت بينهما صداقة تحولت مع مرور الوقت إلى قصة حب، انتهت بالزواج الذي استمر 8 سنوات دون إنجاب أطفال.

كانت "غادة" 28 سنة، خلال فترة التعارف والخطبة تثق في تصرفات شريك حياتها، وبعد الزواج انتقلا إلى قضاء شهر العسل في الإسكندرية الذي شهد أولى المشاحنات مع بعضهما، وفقًا للدعوى.

عينه زايغة

وأشارت "غادة" إلى أنها لاحظت على زوجها في تلك الرحلة نظراته الغريبة والدائمة للفتيات "بيدخل في كلام مع البنات بدون سبب"، موضحة أنها تحدثت معه عن تغيير تلك العادة وإلا ستتعامل بنفس أسلوبه وتتحدث مع الشباب، فقام بضربها أمام الضيوف بالفندق.

يتعمد الخيانة

ونوهت الزوجة غادة إلى أنه منذ هذا اليوم ويتعمد زوجها خيانتها "لو مشفتش جوزي بيخوني بسمع من الناس"، وحينها نصحتها والدتها بالحفاظ على منزلها وعدم تدميره "فترة وهتعدي وهيتعدل".

يحضن صديقتها

واستكملت الزوجة حديثها بأنها لم تعد تتحمل المعيشة مع زوجها بعدما شاهدته وهو يحتضن صديقتها المطلقة، فهذه الواقعة جعلتها لا تتحمل المعيشة معه أكثر من ذلك، حتى طالبته بالطلاق لكنه رفض، وتزوج من صديقتها بعد يومين.

وأنهت حديثها بأنها غيرت مفاتيح المنزل ورفضت دخوله مرة أخرى، وطلبت من شقيقها البقاء معها لحمايتها، ولم تجد طريقًا للتخلص منه سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة وإقامة دعوى خلع، وقضت المحكمة لها بالخلع.

ads