الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امرأة و3 رجال يمزقون جسد جارهم بالشرقية

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 11:24 ص
هير نيوز

قام أربعة أشخاص تتزعمهم امرأة، باستدراج جارهم إلى منزلهم بقرية أبو الشقوق، التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، ولقنوه علقة موت ضربًا، إثر خلافات بينهم، وتمادوا في تعديهم عليه مستخدمين أسلحة بيضاء، ولم يرحموا توسلاته، ولم تصغ آذانهم لاستغاثاته، ليسددوا له عدة طعنات نافذة، أودت بحياته.

تفاصيل الواقعة

في مشهد مأساوي، حاول والد المجني عليه إنقاذ ابنه، واصطحبه إلى مستشفى كفر صقر، وظل طوال الطريق ينزف الدماء بين يديه، بينما كان الأب منهارًا، يدعو ألا يفارق ابنه الحياة، وبعد محاولات عديدة من الأطباء لإنقاذه، فارق الحياة ورحل عن الدنيا.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد باتهام كل من محمود أ. أ، 24 سنة، سائق نقل ثقيل، مقيم بناحية أبو الشقوق، دائرة مركز كفر صقر، ووالده أحمد أ. م، 55 سنة، بالمعاش، وعبده م. م، وسعدية ر، بارتكاب جريمة قتل المجني عليه، محمد ع. م.، عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وبالفحص والتحري تبين قيام المتهمين بالاعتداء على المجني عليه مستخدمين أسلحة بيضاء سنجة وشوم؛ حيث انهال عليه المتهمان الأول والثاني بعدة ضربات بمختلف أنحاء جسده، باستخدام الأسلحة، حال تواجد المتهمين الثالث والرابعة في مسرح الجريمة للشد من أزرهما، واستقبلت المستشفى المجني عليه «محمد.ع »، 32 سنة، مقيم بناحية «أبو الشقوق البلد»، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليه، تبين وجود جرح قطعي غائر بالجبهة، وجرح قطعي بالرسخ الأيمن، وجرح قطعي أسفل الركبة اليسرى، وجرح قطعي أعلى الكاحل الأيسر، وجروح متفرقة بالساقين، وأثناء تحويله إلى مستشفى الجامعة بالزقازيق، تبين للطبيب المرافق للحالة وجود علامات احتضار بالوجه، وبالتوجه إلى أقرب مستشفى، وهو مستشفى أبو كبير المركزي، للعرض على طبيب العناية المركزة، الذي أبلغه بوفاة الحالة، وتم إيداع جثمانه ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر صقر المركزي، وصرحت النيابة بدفن الجثمان.

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر من القبض على المتهمين الأول والثاني، بينما لاذ المتهم الثالث والرابعة بالفرار، وتم إحالتهم إلى النيابة، التي قررت إحالة أول اثنين إلى محكمة جنايات الزقازيق حضورياً، وإحالة الاثنين الآخرين إلى المحكمة. أحداث القضية ترجع إلى القضية رقم 1998 لسنة 2021 جنايات كفر صقر والمقيدة برقم 563 لسنة 2021 كلي شمال الزقازيق، وأصدرت المحكمة قرارها بمعاقبتهم بالسجن المؤبد لكل منهم.

ads