السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجوارب المقطوعة موضة بـ150 جنيهًا

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 04:00 م
هير نيوز

من منا لم يرتدِ جوارب مقطوعة في طفولته وذهب لزيارة صديقه ووالدة صديقه أصرت أن يدخل البيت، وكان يرفض بشدة لمجرد أن جواربه مقطوعة؟ ومن منا لم تصرخ والدته في وجهه؛ بسبب الجوارب المقطوعة التي يرتديها؟

ومواقف مضحكة أخرى؛ بسبب الجوارب المقطوعة أو الجوارب مختلفة الألوان التي طالما ارتديناها؛ بسبب السرعة وعن قصد ولكن الغريب أن تطرح براند مصرية تسمى " Navierto " جوارب مقطوعة للشراء تحت شعار " Don't be shy any more" بمعنى لا خجل بعد الآن.

 

سوف تكون موضة

كما أنها شركة مصرية وتطرح الجوارب بطريقة متناسبة مع الشباب؛ الأمر الذي جعل الكثيرين مندهشين من هذه الفكرة الجريئة، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات الكوميديا على أنهم كانوا يتوقعون أن هذه سوف تكون الموضة في يوم من الأيام، وأنهم من صغرهم يفهمون في الموضة، تباع الـ 6 جوارب بـ 150 جنيهًا مصريًّا.


إقبال كبير

وقال خالد نصر مدير الشركة إنهم لم يقوموا بإنتاج عدد كبير من الجوارب؛ حيث قاموا بإنتاج 400 جورب فقط، ولكن المفاجأة أن كل الجوارب تم شراؤها في خلال ساعتين فقط؛ مما جعل الأمر غريبًا بالنسبة لهم؛ لأنهم لم يتوقعوا هذا الإقبال على الجوارب.

وأضاف أن الفكرة جاءت لهم حين قام بتصميمها مصمم ياباني "art director" وكان يريد أن يوصل رسالة بأن هذا أمر طبيعي، ويحدث مع الكثير من الناس، فقاموا بتبني الفكرة، ومن ثم اكتشفوا أن الناس متقبلون الموضوع ويضحكون عليه وأيضا يقومون بشراء الجوارب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads