الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طعنته بالسكين.. بائعة خضار تقتل شابًا تحرش بها جنسيًّا أمام المارة

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 12:24 م
هير نيوز

ممتلكاتها في الحياة هي الشرف، فقيرة وتكاد معدمة، تكسب قوت يومها بالكاد، ببيع الخضراوت بإحدى النواصي، بالجيزة، وبالرغم من جمالها الصارخ، إلا أنها لم تستخدمه لتحقيق أي مكاسب لها، بالرغم من محاولة العديد من الرجال التقرب إليها، وطلب بعضهم الإنفاق عليها، باعتبارها امرأة مكسورة الجناح.

جمالها الصارخ

اعتقد البعض أنها ستكون لقمة سائغة لأن تقع بين أنيابها.. كثيرون حاولوا إقناعها بممارسة الرذيلة مقابل آلاف الجنيهات، لكنها لم ترضخ، ومع التكرار أصيبت باضطراب نفسي بسبب كثرة المعاكسات والتحرش بها، ورغم رفضها لكافة العروض، إلا أن أحد الذئاب لم ييأس راوغ، حاول كثيرا الاقتراب منها.

قتلته أمام المارة

ذات مرة تعرض إليها في الشارع وبدأ يلقي كلماته المعسولة عليها، وعندما احتدت عليه فلاحقته بالسباب واللعنات اقترب منها، وبدأ في ملامسة جسدها أمام المارة، هي لم تتركه يهنأ بما يفعل، سريعا أمسكت سكينًا في محاولة للدفاع عن جسدها، عندما عاود تكرار مع فعله بدأت في طعنه وتمزيق جسده، وسط حالة هيستيرية، أرعبت المارة، وشهود العيان، اختفت الجميلة من مسرح الجريمة بعد الحادث، بينما انطلقت سيارة الإسعاف إلى المستشفى ليعلن الأطباء أن المجني عليه قد فارق الحياة أما هي فلن تهرب، كانت تسلم نفسها لرجال الشرطة وتعترف تفصيليا بما حدث.


وفقًا للتقارير الطبية فإن المتهمة تعاني من اضطراب نفسي بسبب المضايقات والتحرشات الجنسية وهو ما دفع محكمة جنايات الجيزة بإصدار حكم ضدها بالسجن المشدد ثلاث سنوات؛ لاتهامها بقتل شاب طعنًا بالسكين.

ads