الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 صفات يكرهها الرجل في زوجته أبرزها «الرغي والنكد»

السبت 25/سبتمبر/2021 - 02:11 ص
هير نيوز

هناك صفات يكرهها الرجل في المرأة، وبعض السيدات لا ينتبهن لتصرفاتهن، وبالتالي تحدث الكثير من المشاكل في حياتهما ولا يجدن حلولا عقب حدوث خلافات.

الدكتورة لميس شعبان، استشاري الطب النفسي والعلاقات الأسرية، حذرت السيدات، عبر بوابة «هير نيوز»، من 8 صفات يكرهها زوجك فيكي، وهي:

الكلام الكتير
تتحدث بعض السيدات بكثرة، وهذه الصفة يكرهها الرجل في زوجته، على الرغم من أهمية التواصل بالنسبة للطرفين، لكن الرجل لا يفضل أن تكون زوجته كثيرة الكلام.

ما تقضيش وقتك أمام المرايا
يكره الرجل المرأة التي تأخذ وقتا كبيرا أمام المرآة، خاصة حال وجود مواعيد لديكما، ويعتقد أنها تهتم بنفسها كثيرا.

المرأة المسرفة
بعض الرجال لا يفضلون الارتباط بفتاة مسرفة، لأن المرأة المسرفة تكون سببا في تعرض البيت لأزمات مالية، فلا تكونين مسرفة وتتباهين وتنفقين الكثير من الأموال على أشياء ليست مهمة.

المرأة غير الاجتماعية
هناك بعض الرجال لا يفضلون المرأة غير الاجتماعية التي لا تحب قضاء الوقت مع عائلته ولا أصدقائه، ويكره من تضع حدودا بينه وبين عائلته، لذلك احذري من محاولتك قطع صلة الرحم بينهم.

اهتمي بجوزك
أحيانا تفكر بعض النساء في تربية والاهتمام بأطفالهن أكثر من اللازم، فيهملن أزواجهن، ما يجعلهم يشعرون بعدم الاهتمام والحب وبالتالي تحدث مشاكل كثيرة.

التضييق على حريته
كل رجل يحب أن يكون لديه مساحة من الحرية، فلا يجب أن تضيق المرأة على زوجها ولا أن تحمله المسؤولية كاملة، يجب أن تتركي له مساحته الخاصة لممارسة هواياته واهتماماته.

احترمي خصوصيته
كما يجب عليك احترام خصوصية زوجك، والتوقف عن مراقبته في كل كبيرة وصغيرة: "ما تخربيش بيتك، كل شخص ليه خصوصيته وانتي كمان مينفعش الخصوصية دي تُنتهك تحت اسم الحب".

احذري النكد
كما يكره الرجل المرأة النكدية والتي دائما تكون في مزاج سيئ، حاولي فهم زوجك وتفهم احتياجاته حتى لا تنقلب حياتكما رأسا على عقب.

اقرأ أيضًا..

10 طرق للتعامل مع زوجك وقت الخصام والزعل


المرأة الغيورة
يكره الرجل المرأة الغيورة بشكل مبالغ فيه، كوني هادئة وحكيمة، ولا تكوني غيورة بشكل كبير حتى لا تؤثر الغيرة على حياتكما بشكل كبير.

ads