السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النساء تنتظرن للحصول على زوجك.. مساوئ وجود حوضين في الحمام

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:30 م
هير نيوز

حذرت مها العطار؛ خبيرة الطاقة؛ من وجود حوضين للوجه في الحمام الخاص بالزوجين، لما فيه من انعكاسات سلبية علهما، وتجعل الزوج متعدد العلاقات إلى حد التزوج مرة أخرى.

زوج الاثنين

فكتبت العطار على صفحتها الشخصية على فيسبوك، منشورا بعنوان "زوج الاثنين": "لاحظت انتشار حوضين للوجه في الحمام الخاص بالزوجين في الفترة الأخيرة، وتوسُّع مهندسي الديكور في استخدام هذا الشكل مؤخرًا، وكانت لها انعكاسات سلبية على سكان البيت من وجهة نظر علم الطاقة".

وأضافت العطار: "في الحقيقة غالبية البيوت التي بها هذا الحوض يكون الزوج فيها متعدد العلاقات، أو متزوجا امرأة أخرى، والسبب يكمن في زيادة عنصر الماء في المكان، مع فصل مصدر الماء بين الزوجين، تماما مثل فصل مخدة عند النوم والذي يؤدي لانفصال طاقة الأجسام، كما حدث لصاحبة هذا الحمام، التي انفصل عنها زوجها منذ بداية السكن في هذا البيت وحدث الطلاق".

مشكلة الانفصال

وتابعت: "هي ما زالت تعاني حتى الآن من مشكلة الانفصال وعدم استكمال أي علاقة جدية مع الجنس الآخر، ومن أهم الأسباب وجود هذا الحوض ذي الوجهين في حمام بيتها".
وحذرت مها العطار من استخدام عنصر الماء فى البيوت؛ لأن زيادته سواء فى الحمام الداخلي أو حمام السباحة أو النافورة الداخلية، تكون منشطا لتعدد العلاقات خارج إطار الزوجية، وقد يؤدي إلى الانفصال.

عنصر الماء

وأكدت أن عنصر الماء في علم الطاقة مثل خواصه، يؤدي إلى توتر العلاقات بين الناس، كذلك يؤدي إلى ذبذبة العلاقات من الهادئ إلى العنيف مثل موج البحر تماما". 
وقالت: "احذري من وجود حوضين في حمامك، فالنساء تنتظرن للحصول على زوجك، ويجب أن تعملي على المحافظة على تماسك العائلة وتقوية العلاقات مع زوجك، باستخدام حوض واحد، دولاب واحد، مرتبة واحدة، مخدة واحدة، غطاء واحد، حتى تقوى العلاقة بينكما ويتم احتواء طاقة الأجسام في غلاف واحد، يشمل طاقة الزوجين".

اقرأ أيضًا..

ads
ads