السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة على فيسبوك تكشف لغز غموض انتحار مطلقة بالجيزة

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:38 م
هير نيوز

أثبتت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة والتحقيقات، حول العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها ببولاق الدكرور، إثر انتحارها بتناولها أقراصًا منومة، أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.


تفاصيل الواقعة

وبالفحص تبين أن المتوفاة حاولت التخلص من حياتها في اليوم السابق لكن محاولتها باءت بالفشل، كما نشرت السيدة التي تعاني العزلة والاكتئاب منشورًا عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" كتبت فيه: "أنا مكتبئة وزهقت من الدنيا".ز لتنهي حياتها في اليوم التالي بشكل مأساوي.


تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع غرب الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي، بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها ترتدي ملابسها كاملة.


أزمة نفسية

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ بقيادة المقدم عمرو البطران وكيل الفرقة تنسيقًا مع مباحث بولاق الدكرور، وبالتحري تبين أنها ربة منزل، 31 سنة، مطلقة وليس لديها أبناء، تقيم بمفردها في الشقة، وتعاني من أزمة نفسية وحالة اكتئاب، أقدمت على التخلص من حياتها بتناول شريطين من الأقراص المهدئة "منوم".


ونفت التحريات المبدئية وجود شبهة جنائية في الوفاة؛ الأمر الذي أكده تقرير مفتش الصحة، وتم إيداع الجثة المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة أحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.


اقرأ أيضًا..

فتاة قنا الجاحدة.. طعنت والدها المسن بالسكين

ads