الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهر الدماطي: «المرأة الحديدية» ست بيت شاطرة جدًا| فيديو

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 12:44 ص
سهر الدماطي
سهر الدماطي

لقبت بالمرأة الحديدية واستطاعت أن تضع بصمة لها خارج الصندوق، عاشت حياة هادئة مع تطبيق كافة أنواع النظام فكل شيء بنظام والنوم الساعة الثامنة والنصف ليلا والاستيقاظ فى الخامسة صباحًا، والخروج يوم واحد فى الأسبوع.

هكذا بدأت الخبيرة المصرفية والاقتصادية سهر الدماطي شرح تفاصيل حياتها الشخصية منذ الطفولة، قائلة: "بطبيعتي كنت بحب اقرأ كثيرًا وكنت دائمًا أطلع الأولى وتلقيت تعليمي فى مدرسة فرنساوي حتى تخرجي من الجامعة الأمريكية، فحياتي كانت عبارة عن مسطرة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هى وبس"، تقديم الإعلامية رضوى الشربيني المذاع على فضائية "cbc": "حياتي كلها كانت عبارة عن نظام وحياتي كانت مختلفة تمامًا عن الوقت الحالي، فعصر دون التكنولوجيا أفضل بكثير من عصر التكنولوجيا".

وتابعت: "وسائل التواصل الاجتماعي كانت السبب فى قطع العلاقات الأسرية فأفراد الأسرة بالرغم من أنهم يجلسون مع بعض فى مكان واحد إلا أنهم ليسوا مع بعض، بالإضافة إلى ترويج المعلومات الخاطئة والتدخل فى الحياة الشخصية".



وأوضحت: "بطبعي كنت طفلة هادئة وكان لي هدف وسعيت إليه وكان نفسي أشتغل فى البنك الدولي وكان هذا حلمي، ووالدي كان يرغب في دراستي بكلية سياسة واقتصاد ولكني التحقت بالجامعة الأمريكية وكنت من أوائل الجامعة، وطلبت من والدي السفر لأمريكا للعمل في البنك الدولي وبالفعل تقدمت بأوراقي فى البنك الدولي، وبالفعل اشتغلت ووالدي اشترط عليا أن زواجي هيكون فى مصر، ووقت ما يطلب مني العودة لمصر هأعود فوافقت على شروطه وسافرت وعملت فى البنك الدولي".

وواصلت: "عملت فى العديد من البنوك الكبرى، وأرسلني البنك الدولي لمصر وكنت أبلغ من العمر فى ذلك الوقت 26 عامًا وطلبوا منّي كتابة تقرير عن المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبعد كتابة ذلك سافرت جامعة هارفد، وحصلت على بكالوريوس إدارة المشروعات الصغيرة من جامعة هارفد".

وتابعت: "فى وقت فراغي أجلس مع الحصان بتاعي وأنا شخصية طبيعية جدًا وست بيت شاطرة جدًا، وبعرف أغسل المواعين واطبخ كويس جدًا، وأحسن أكلة بحب أعملها الفتة ولكن مليش فى عمل الحلويات ولدي بنتين توأم و3 أحفاد".

اقرأ أيضًا..

ads