السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلال أيام .. طرح أغنية هتشتاقوا للفنانة أنغام

السبت 28/أغسطس/2021 - 11:27 ص
هير نيوز

تتعاون النجمة أنغام في أغنية جديدة باسم "هتشتاقوا" من كلمات عمرو يحيى وتوزيع عمرو الخضري وألحان مصطفى العسال، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، وتحمل عددًا من المفاجآت وتنتمي إلى الأغاني الدرامية، كما أكد موزع الأغنية.

 وأضاف الموزع عمرو الخضري، أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع نجمة كبيرة بحجم أنغام لها جمهور كبير في مصر والوطن العربي، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

ونفضل نرقص

وطرحت مؤخرًا النجمة أنغام، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ونفضل نرقص" عبر قناتها على يوتيوب، وهي كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام، إخراج عادل جمال، وتقول مطلعها: "بتمنى ما يتغيرش.. وفي غيري أنا ما يفكرش، يبعد لا ما يهزرش.. أنا على بعده أبدًا ماقدرش".
 

دويتو غنائي

وكانت آخر أعمال أنغام دويتو غنائيًّا جمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري بعنوان "برضه بتوحشني" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، وكسرت حاجز الـ 3 ملايين ونصف مشاهدة.
 
يذكر أن آخر حفلات أنغام، كانت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت  24 يوليو، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.
 

رسالة شكر

ووجهت أنغام رسالة شكر لجمهورها في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها هناك، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ونشرت أنغام فيديو من الحفلة، وعلقت عليه: "وقوفكم تاج على راسي أحيا من أجل لحظة كهذه اللحظة.. شكرًا جزيلًا".

 

ads