الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم المكياج في المنام

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 03:00 م
هير نيوز

تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، وما بين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جملًا ورموزًا وأحداثًا لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة، وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء، وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص، وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.

تفسير حلم المكياج في المنام

المكياج في المنام يدل على رغبة صاحب الحلم في التطوير من ذاته وتغيير الصفات السيئة الخاصة به بصفات حميدة؛ كي ينظر له الآخرون بنظرة إيجابية في المستقبل القريب.

 تفسير حلم المكياج في المنام لـ ابن سيرين 

 يقول ابن سيرين، إنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بوضع المكياج دلّ ذلك على أن هذا الشخص غير راض عن نفسه، ويحاول أن يغير من مشكلة دائمًا، ويجمل صورته أمام الأشخاص الآخرين.

من يرى في المنام أنه يقوم بوضع الكثير من المكياج يدل ذلك على أنه يحاول أن يخفي وجهه الحقيقي عن الناس من أجل أن يقوم بخديعتهم.

ومن يرى أنه يضع المكياج ثم يمسحه مرة أخرى فهذا يدل على أنه سوف يتخلص من المشاكل التي تؤرقه في حياته وتزعج.

ولكن في حال أن الحامل ترى المكياج في المنام فهذا يدل على أنها ستنجب أثنى، ولكن إذا وضعت المكياج بكثرة فهذا فيه دلالة على أنها ستلد ذكرًا.

وأما إذا رأت العزباء في المنام المكياج  فهذا يدل على أنها ستتزوج من رجل صالح.

واذا رأت العزباء في المنام أنها تضع المكياج فهذا يؤكد أنها سوف تستمتع بالكلام المُحفِّز من بعض الناس عن قريب، فرُبما تقوم بفعل أمور جيدة في العمل أو الأسرة، وسوف يُعجب الآخرون بما فعلته.

تفسير حلم وضع المكياج في المنام للرجل 

وضع المكياج في منام الرجل يرمز إلى كتمانه وحِرصه الشديد على عدم معرفة الآخرين بأسراره الخاصة التي سيتعمَّد إخفاءها عن المُحيطين به.

لو كان يعمل مُديرًا أو مسئولًا عن عمل ما في اليقظة ورأى في المنام أنه يضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل على وجهه، فهذا يدل علي شِدته في التعامل مع العاملين المتواجدين في ذلك المكان، فهو أيضًا شخص عنيف وقلبه خالي من العطف والرحمة، ولذلك فرُبما الرؤية تُنبه الرائي بأنه سيخسر الكثير في مجال عمله نتيجة رُعب الموظفين منه وقد ينفرون منه ويتوجهون إلى مكان آخر يجدون فيه الراحة والأمان.

قال المفسرون إن الرجل إذا أخذ مساحيق التجميل ووضعها على وجهه بدون خجل في المنام، فهذه إشارة سيئة بأنه مُضطرب نفسيًا ويعاني من أزمات حادة، وذلك الاضطراب إذا ازداد عن حدِّه سينقلب إلى ضده وسيكون سببًا في تركه للعمل ونفور زوجته منه وخوف الآخرين من التعامل معه لأنه لا يعي تصرفاته الصادرة منه، وإذا ثَبُت تأويل الرؤية فعلى الحالم أن يتوجه إلى الطبيب أو المعالج النفسي ويهتم بهذا الأمر جيدًا كي يعود طبيعيًا ويمارس نشاطاته الحياتية بدون قيود.

تفسير حلم المكياح في منام العزباء 

إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بوضع المكياج بكميات كبيرة وبصورة مبالغة فيها، فإن ذلك يدل على أنها تعاني من فقدان الاهتمام بها وتحاول أن تلفت انتباه الآخرين لها بأي صورة.

واذا رأت العزباء في المنام أنها تقوم بشراء المكياج يدل ذلك على الزواج عن قريب من رجل ثري.

وأما إذا رأت أنها قد أصبحت قبيحة بعد أن قامت بوضع المكياج فإن ذلك يعني أن الفتاة تحاول أن تخدع الأشخاص المحيطين بها، وتثبت لهم أنها حسنة الخلق.

وضع المكياج من قبل الحامل يعني أنها تعاني من القلق والتوتر الشديد بشأن أمر الولادة.

وضع الكثير من المكياج للمتزوجة يعني أنها تعاني من فقدان الثقة في نفسها، كما تدل هذه الرؤية على محاولة جذب زوجها نحوها، أما إذا رأت أن زوجها يهدي إليها عبوة من المكياج يعني الحب والاستقرار والمودة بينهما.

رؤية وضع الرجل للكثير من المكياج والتشبه بالسيدات يعني طلاق زوجته، كما يدل على الإصابة بالهموم والمشاكل الكثيرة في الحياة.

اقرأ أيضًا..





ads