الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعرائس.. أطعمة ممنوع أكلها في يوم زفافك

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 04:34 م
هير نيوز


تحصل العرائس على الكثير من النصائح ليوم الزفاف ويكون دائمًا من أبرز هذه النصائح هو تناول الطعام في يوم الزفاف حتى لا تصابين بالتعب والإغماء، ولكن ليس كل شيء يمكن أن تأكله العروس في يوم زفافها فهناك أكلات قد تصيبها بمشكلات أخرى ليست في الحسبان.

وأشار موقع "Bride" الأمريكي، إلى عدة أطعمة لا يجب أن تأكلها العروس في يوم زفافها؛ حتى لا تصاب بمشكلات في المعدة والهضم ويمر يومها بسلام.

ومن أبرز هذه الأطعمة الممنوع في يوم الزفاف: 


1- الأطعمة المقلية في الزيت


حذر الموقع الأمريكي للعرائس من تناول العروس لأي أطعمة مقلية في الزيت في يوم الزفاف؛ لأن تلك الأطعمة تكون ثقيلة على المعدة، ويمكن أن تصيبها بمشاكل في الهضم أو الإصابة بالإمساك أو الإسهال، بل يكون من الأفضل تناول الطعام الصحي أو المشويات حتى تكون خفيفة على المعدة، ولا تسبب مشاكل سوء الهضم.

2- عدم الإكثار في تناول الحلوى 


يمكن أن يكون تناول الحلوى شيئًا جميلًا في ذلك اليوم، ولكن الإكثار منها يمكن أن يجعل العروس تشعر بالغثيان في حفل الزفاف؛ ولذلك لا يجب الإكثار من تناول الحلوى بشكل عام، وفي يوم الزفاف بشكل خاص، فهي تريد أن تكون قادرة على الحركة والاستمتاع بيوم زفافها.

3- الابتعاد عن الأطعمة الحارة


لا يجب أن تتناول العروس الأطعمة الحارة المليئة بالشطة والفلفل الحار في يوم الزفاف؛ وذلك لأن تلك الأطعمة تجعلك في عدم راحة؛ بسبب ألم المعدة، وتسبب الإمساك أو الإسهال أحياناً؛ مما يدفعك للرغبة في دخول دورة المياه مع صعوبة ذلك في حفل الزفاف.

4- عدم تناول المشروبات الغازية


تسبب المشروبات الغازية انتفاخ البطن وألم القولون؛ ولذلك لا ينصح بتناولها في يوم الزفاف؛ فهي تسبب انتفاخ للعروس، مما يجعل المظهر غير مستحب في فستان الزفاف، وأيضاً عدم الراحة في الحركة والرقص في حفل الزفاف.

اقرأ أيضًا..

ads