السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة فتاة المول.. 5 علامات تدل على خيانة صديقتك لكِ

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 07:19 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصبحت خيانة الصديقة هاجس بعد قصة فتاة المول، وكيف أنها دلت وساعدت أصدقائها على قتلها لتأخذ مكانها في العيادة، ويوجد كثير منا تعرضوا للخيانة من قبل؟، ولكن هل تمنيت يومًا أن تعرف ما إذا كان شخص ما سيخونك؟، وهل شعرت يومًا أن الخيانة أمر لا مفر منه؟، بينما لا يمكنك التحكم في كيفية تصرف الآخرين، هل تعلم أن هناك علامات من كلام صديقك لمعرفة متى يخونك شخص ما؟، وهذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية.

1. تتواجد عندما تريد شيئا منك
هل سبق لكِ أن كان لديكِ صديقة كانت موجودة فقط كلما كان هناك شيء تريده؟، إنهم متواجدون معك عندما تستمعين لهم فيها، لكن في المرة الثانية التي تحتاجين فيها إلى مؤازتك ودعمك، يصبحون مشغولين فجأة، وفي حين أنه من الصعب قبول ذلك، فإن الأشخاص الذين يفعلون ذلك بشكل عام لا يهتمون بكِ أو بمشاعرك. إنهم ليسوا أصدقاء حقيقيين، مما يعني أنهم من المحتمل أن يخونوكِ عندما لا يكون هناك شيء آخر يكسبونه.

إذا لاحظت أن شخصًا ما يفعل هذا بك، فقد ترغب في إعادة النظر في صداقتك والعثور على بعض الأصدقاء الذين يهتمون بك حقًا.

٢. تبتعد عنكِ
هل سبق لك أن لاحظتي أي صديقة تبتعد عنك؟ قد يكون إلغاء متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو اختلاق أعذار لتجنبك. 

بينما قد تكون هناك أسباب أخرى لذلك، فهي علامة كبيرة على أنهم يستعدون لخيانتك، ويعني وضع مسافة بينكما عمومًا أنهما أصبحا أقل اهتمامًا عاطفيًا بكِ، مما يعني أنهما قد يبتعدان لتجنب الشعور بالذنب بخيانتك بعد ذلك.

٣. تمدحك بشكل غير صادق
هل قال لكِ أحد من قبل، "تبدين جميلة اليوم" ، أو "لم أكن أتوقع ذلك أبدًا، لكني أبليت بلاءً حسنًا بشكل مدهش" لك؟ على الرغم من أنها قد تبدو مجاملات، إلا أنها إذا نظرتي أعمق قليلاً ، فهي بمثابة ضربات مخادعة، وغالبًا ما يتحدث الناس بهذه الطريقة عندما يشعرون بالغيرة منك ويريدون إحباطك دون توضيح ذلك.

يجب أن تعرفي إذا لاحظتي أن صديقة ما تفعل ذلك، فمن المحتمل أنها لا تحبك حقًا وتميل أكثر إلى خيانتك.

٤. تقول الكثير من الأكاذيب الصغيرة
هل سبق لك أن قبضت على شخص ما في كذبة بيضاء؟ على الرغم من أنه قد لا يبدو أمرًا كبيرًا ، إلا أن قول الأكاذيب الصغيرة هو حجر الأساس لإخبار أكاذيب أكبر وأكثر أهمية. إذا كان شخص ما يكذب بشأن أشياء ثانوية مثل المكان الذي حصل فيه على شيء ما أو من تحدث إليه ، فإن لديه القدرة على الكذب بشأن أشياء أكبر. الشخص الحقيقي لن يكذب حتى بشأن الأشياء الصغيرة لأن الثقة والتواصل هما عاملان أساسيان في أي علاقة.

٥. تتفادى أسئلتك
هل سبق لأي شخص أن أجاب على أسئلتك بـ "بخير" أو سؤال آخر؟ يشبه إلى حد كبير قول أكاذيب صغيرة ، قد لا يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة، لكنها علامة كبيرة على أنهم ليسوا جديرين بالثقة ولديهم ما تخفيه. يعني تجنب أسئلتك بشكل عام أن شخصًا ما يستعد لك أو قد خانك بالفعل.

اقرأ أيضًا..

ads