السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمي باعتني وفضحتني.. رنيم فتاة الإسماعيلية تقدم بلاغًًًا ضد خالها

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 09:16 م
هير نيوز

نشرت فتاة الإسماعيلية رنيم وائل فيديو جديد تحدثت خلاله عما تتعرض له من عنف أسري على يد خالها ووالدتها، وذلك بعدما كانت قد تنازلت عن المحضر التي قدمته في أمها.


وقالت "ريم" في الفيديو الأخير أنها لا تنكر فكرة العقاب لكنها مستنكرة الأسلوب العنيف"أي أهل يضربوا مش يدغدغوا، مش تدهسني بالعربية"، مشيرة إلى قيامها بعمل جنحة لخالها تدعي فيها اعتدائه عليها بالضرب لحد التشويه، ومعبرة عن غضبها في فكرة قيامه بمعاقبتها رغم وجود والديها على قيد الحياة، وهو ما يعني عدم أحقيته في محاسبتها على حد قولها.


وتضيف "رنيم" أنها ما تنازلت عن المحضر التي كانت قد قدمته ضد أمها إلا لأجل أمها، وهو ما ينفي أنها غير متربية على حد وصف البعض لها؛ كما تقول.


وأشارت فتاة الإسماعيلية: إلى بعض تصرفات أمها كطرد أصحابها وفضحها، مضيفة: "أنا عمري ما شفت جحود كده، أمي باعتني عشان خالي"،  وأنها كبرت وتعبت، وأنها ليست صغيرة ليحدث معها مثل هذه التصرفات، "كنت بروح بيوت أصحابي متمرمطة ومتبهدلة، كفاية كده حرام، أنا نفسي أنام بس ومحدش يجرجرني من شعري في الشوارع».


وأوضحت "رنيم" أنها لا تشعر بالأمان، ابنة خالتها سبتها أمام القسم، واعتدى عليها خالها بالضرب وقطعت لها أمها شعرها، مضيفة: "أنا اتنازلت لأنهم باسو راسي وقالولي حقك علينا، وأنا بنت وقلت عيب سمعتي وسمعة أمي، أنا معملتش محضر لأمي، أنا عملت لخالي، واللي عملته أن هي متتعرضليش بضرب وبس، ده دليل إني أصيلة ومتربية مش أني مريضة».


اقرأ أيضًا..

نانسي ماهر لـ«هير نيوز»: 7 أسباب تدفع المراهقات إلى الكذب


ads