السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزي عملي بلوك».. حكايات النساء الطريفة مع الأزواج على الفيس بوك

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 08:03 م
هير نيوز

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي هي أكثر شيء يؤثر على الناس في الفترة الأخيرة، خاصة بين الأشخاص في العلاقات العاطفية فهي وسيلة للتواصل بين الأشخاص للتحدث وتبادل الصور والضحك والقصص والحديث.

ولكن بعد الزواج يختلف الأمر فيكون الشريكان معا في منزل واحد دون الحاجة للحديث عبر الشاشات، ولكنها تفيد في التواصل عندما يكون أحدهما بعيد عن المنزل أو وقت الذهاب للعمل.

وفيما يخص علاقات الأزواج عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل "فيس بوك"، قالت (ريم 26 عاماً): «بعد الزواج اختلف الأمر تمامًا في التواصل بيني وبين زوجي عبر الإنترنت، حيث أصبحت المحادثات بيننا عن أنواع الطعام الذي يريد أن أقوم بتحضيرها له اليوم، أو ماذا يريد أن يأكل غدًا، أو قائمة المشتريات التي أريد أن يقوم بشرائها لي».

اقرأ أيضًا..

ما أسباب حب البنات لـ«الشوجر دادي»؟.. وخبيرة نفسية تجيب


وأضافت: «عندما نتشاجر معا أو يكون هناك خلاف بيننا انا وزوجي يقوم بعمل حظر لي حتى لا استطيع التواصل معه عندما يكون خارج المنزل، وهذا شيء يزعجني جدا وهذا ما يجعله يفعل ذلك حتى يضايقني أكثر».

ومن جانبها قالت (ماجدة 32 عاماً): «الفيس بوك يصبح اخر الاهتمامات بعد الزواج فلا هناك مجال للحديث عبر الشاشات طوال الوقت يكون زوجك معك، حتى عندما يكون في العمل تكفي مكالمة هاتفية واحدة، ولكن جوزي عملي بلوك في إحدى المرات بسبب تعليقات سلبية مني عبر منشورات له وهذا كان السبب، ولكنه تراجع بعد ذلك وقام بإلغاء الحظر مرة أخرى».

وعلقت (سارة 22 عاماً): «بالنسبة لي قمت بعمل بلوك لزوجي قبل ذلك كما أنه قام بعمل بلوك لي أيضاً، ولكن ذلك على سبيل الضحك والمرح فقط ونعود مرة أخرى لنكون أصدقاء على فيس بوك حتى إذا لم نتحدث عليه، فهو ليس من الأشياء الهامة بالمرة بين الزوجين فالحديث بيننا يكون في الحقيقة وفي داخل منزلنا».

ads