الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا البحيري تروي تفاصيل تجربتها الأولى مع المسرح وهوايتها المفضلة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 08:08 م
هير نيوز



الجمال المصرى المميز والموهبة والثقافة كلها عوامل أهلتها لتكون نجمة فى الصفوف الأولى تستطيع أن تخطف قلبك وعقلك بأدائها الذي تُبدع فيه فى كل مرة نجحت فى تجسيد الفتاة الدلوعة والمرأة الارستقراطية والزوجة المطحونة وبنت البلد الجدعة تبحث دائما عن الأدوار الصعبة البعيدة عن شخصيتها الحقيقية لأنها تجد فى تجسيدها متعة خاصة، ومؤخرًا وبعد سنوات من السينما والدراما وقفت على خشبة المسرح مع رفيق النجاح هاني رمزي الذي اختارت أن تكون أولى خطواتها المسرحية معه إنها الجميلة داليا البحيري:


ما الذي شجعك على الوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية أبو العربى؟
الذي شجعني أنه جالي أكتر من عرض أشارك فيه وكانت خطوة المسرح خطوة مؤجلة وحسيت إن وقتها جاء وشجعني أيضًا إني أكون مع صديقي وأخويا الفنان هاني رمزي اللي كان وشه حلو عليا في السينما.

وما الذي تغير في داليا من أول يوم عرض حتى الآن؟
كنت خايفة جدًا جدًا في البداية بل مرعوبة بس بدأت أحس بالطمأنينة كل يوم أكثر مع ردود فعل الجمهور وكل ما بشوفهم بيسقفوا ومبسوطين الخوف بيروح وبتشجع وبتبسط أكثر وأكثر خصوصًا إن العمل المسرحي ضم عمالقة في المسرح وأنا الوحيدة صاحبة التجربة الأولى في الوقوف على خشبة المسرح.


كيف وجدت المسرح حاليا وهل اختلف عما قبل؟
المسرح حالة وتجربة مختلفة تماما عن التليفزيون والسينما؛ لأن تفاعل الجمهور بيظهر في نفس الوقت في الحال وطبعا المسرح تغير كثيرا بسبب جائحة كورونا ولكن الناس ملتزمة بلبس الماسكات ومتشوقين جدًا لحضور عروض مسرحية؛ لأن من يعشق فن المسرح لا يمكن أبدًا أن يمنع نفسه عنه تحت أي ظروف فبنحاول جميعًا نتأقلم.


وماذا عن الكيميا التي تجمعك بـ هاني رمزي منذ محامي خلع؟
"هاني" شخص مهذب جدًا من أنضف الناس اللي اشتغلت معاهم ومتصالح جدًا مع نفسه وبيحب كل زمايله والشغل معاه متعة ولم أشعر أبدًا بأي إرهاق أو ملل على العكس كنت مستمتعة جدًا وعلى الرغم من إننى وقتها كنت لازلت صغيرة فى السن وفى أول مشواري فى السينما إلا أنه لم يشعرني أبدًا بذلك بل كان يشجعني دائمًا وكواليس العمل معه ممتعه هاني عشرة عمري ووشه كان حلو عليا جدًا فى "محامي خلع" وسعيدة إننا بنتعاون مع بعض تانى بعد كل السنين ديه وعلى الرغم من إنى كنت مشدودة ومتوترة فى البداية من الوقوف على خشبة المسرح معه لأننى أعرف تمامًا أن هاني فنان ثقيل على المسرح ولديه تاريخ كبير ولكنه شجعني ولم يجعلني أشعر بأي قلق منذ اليوم الأول للعرض.


استطعتِ أن تحققي نجاحًا كبيرًا من خلال سلسلة "يوميات زوجة مفروسة" فهل من وجه نظرك تقديم أجزاء كثيرة من العمل تفيده أم تضره؟
يوميات زوجة مفروسة عمل قماشة واسعة وكبيرة؛ لأنه يقدم التحديات اللي بتقابل الأسرة المصرية ودي لا نهاية لها ولذلك يمكن تقديم العديد من الأجزاء وكل جزء بيكون له طابع خاص وبيكون فيه تطور للأحداث على حسب نهاية ما قبله يوميات زوجة مفروسة من الأعمال التي تقبل الكثير من الأجزاء ونتمنى أن نفعل ذلك خلال الفترة القادمة.

قدمت مع الزعيم دراما "فلانتينو" كيف وجدتيه بعد كل هذه السنوات من السفارة فى العمارة إلى فلانتينو؟
وجدته كعادته زعيم الفن كبير المقام والقيمة والقامة أنا فخورة إن عندنا فنان زي أستاذ عادل إمام وفخورة جدا إنى كنت جزء من النجاح الذي حققناه سواء فى السفارة فى العمارة أو فى فلانتينو الأستاذ حالة خاصة ولما بتشتغل معاه بتحس إنك مش عاوز تبطل تصوير ولا عاوز العمل يخلص ويارب أفضل اشتغل معاه على طول.

ما هى علاقتك بالسوشيال ميديا وكيف تجدين دورها وتأثيرها؟
أنا من الناس اللي بحب أدير صفحاتي على السوشيال ميديا بنفسي فصفحتى على الفيسبوك صفحة خاصة للأصدقاء والأقارب أمّا على الإنستغرام فصفحتي للجمهور ولكني مقصرة لأنني ليس لدي وقت كافِِ خصوصًا فى الفترة الأخيرة مع المسرح وطبعا تأثير السوشيال ميديا أصبحت مؤثرة جدًا جدًا في كل شيء وتحديد مدى نجومية الشخص أو مدى شعبيته ده غير ظهور أبطال ونجوم التيك توك والعديد من الابليكاشينز التى أثرت كثيرا فى السنوات الأخيرة على الآراء والعقليات.


هل تغيرت هواياتك بحكم ما استجد من وجود كورونا أم لازلت تحافظين على كل شيء؟
هواياتي لم تتغير ولكن نميت بعضها كثيرا مثل رسم بعض لوحاتي فأنا أعشق الرسم منذ سنوات وساعدتني أيام الحظر والفترات الطويلة التي كنا نقضيها بالمنزل إلى تنمية موهبتي ورسم لوحات بشكل احترافي أكثر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads