الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صداقة غادرة.. آخر ما كتبته قتيلة كفر الدوار لصديقتها المتهمة: حبيبتي يا رب يخليكي ليا

السبت 07/أغسطس/2021 - 12:51 م
هير نيوز

شهدت مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة منذ أيام فاجعة كبرى بعد أن وصل إلى الجميع خبر مقتل فتاة بمول شهير في كفر الدوار.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث؛ لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع "نجلاء ن."، ٢٥ سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

وبدوره، وجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

تفاصيل الواقعة

وبتوسيع دائرة الاشتباه والفحص، تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي "نورهان" والشهرة "نور" واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعى "محمد" وصديقة "أحمد" مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة والانتقام من المجني عليها لرغبة صديقتها في العمل بدلًا منها في العيادة وسرقتها، وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهم.

واعترفت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها في العيادة ولرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها من دائره مركز كفر الدوار ذات بلدتها؛ لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلٍّ منهما ولم تمنعها صرخات صديقتها المجني عليها وهي تقول لها: «حرام عليكي حوشي عني».

سرقة الإيراد

وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير وجلستا تتبادلان الحديث ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية، فتوجها إليها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص، بينما قام المتهمان اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.

ومن جانبه، أكد هيثم عبدالعزيز محامي المجني عليها أن المتهمين سيقوموا بتمثيل الجريمة في الساعات المقبلة.

- منشورات صداقة أخوية اغتالها الدم


وفي مايو 2021، جمع منشور الصديقة الخائنة والمتهمة بقتل صديقتها المجني عليها بنت كفر الدوار "نجلاء".

وكتبت فيه القاتلة: إن المجني عليها نعم الأصدقاء وإن الأصدقاء ليس بعددهم وإنما بفعلهم ووقفتهم بجانب بعضهم وتنتهي بالدعاء لصديقتها نجلاء المجني عليها بأن تظل بجانبها طول العمر.. لترد عليها نجلاء بالدعاء: «ربنا يخليكي ليا ودايمًا أشوفك مبسوطة وفرحانة».

وفي منشور آخر، أشارت الصديقة القاتلة للمجني عليها قائلة: "أولاً وأخيرًا من يوم ما وعيت على الدنيا ملقتش غيرها ما سكة في إيدي كل حاجة كانت سوا مبتسبنيش لحظة.. هيا للي عرفتني وعلمتني يعني إيه صحوبية صح يعني إيه تصاحبي حد أصيل ذيك يفضل معاكي.. بحمد ربنا على وجودك كل وقت أنا طلعت من الدنيا بيها".

اقرأ أيضًا..

ads