الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال الشيطان الأعظم.. فتاة الرذيلة بالمرج: الساعة بـ 200 جنيه وكرهت جسدي

الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:31 م
هير نيوز

اعترفت فتاة ضمن شبكة الآداب التي تمكنت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبطها داخل شقة ممارسة الرذيلة المحرمة بالمرج، قائلة: "لم أعشق الحرام، ولا أهوى ممارسة الحب الحرام، لكنها الظروف السيئة هي التي وضعتني في هذا المأزق، أحتاج للمال، وعملت فى الكثير من الأشغال، ولم أستطع أن أوفي احتياجات منزلي وأسرتي حيث أنني أتحمل المسئولية وحدي، لهذا لجأت إلى طريق الحرام.


وأضافت، كرهت جسدي، كنت لا أنام الليالي فى بداية هذا الطريق، ولم يكن الشاب أو القواد صاحب شقة المرج هو الأول الذي أعمل معه فى الدعارة ولكن عملت قبل ذلك ولم يتم ضبطي واعتقدت أن الأمور ستسير هكذا ولكن هذا هو مصير كل من يمشي فى الحرام، فلا أحد يعتقد أنه ببعيد وأن السجن لن ينتظره أو حتى عقاب الله، فالحرام نهايته سيئة.


وأشارت إلى أنها كانت تقضى الساعة فى البداية مقابل 100 ثم حينما انتقلت إلى شقة المرج أصبح أجرها نظير الساعة 200 جنيه، ضعف المرحلة الأولى أو بداياتها فى طريق الرذيلة المحرمة.


وأضافت أن الشاب الذي تعرفت عليه صاحب الشقة كان صدفة عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، منوهة إلى أن السوشيال ميديا الشيطان الكبير لمن يستغلها خطأ، وأنهت كلامها أن بلاغ من والد فتاة اختفت فجأة فى المرج هو سبب سقوطنا في أيدي الشرطة.


جدير بالذكر أن مباحث الآداب بالقاهرة كانت قد ألقت القبض على شاب يدير منزله للأعمال المنافية للآداب بمنطقة المرج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


البداية عندما وردت معلومات لضباط مباحث بقسم شرطة المرج باختفاء فتاة عن منزل أسرتها، وإقامتها لدى أحد الشباب بدائرة القسم، وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ. وبإجراء التحريات تبين صحته. عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المنزل المتحري عنه. وتم ضبطه وبصحبته كل من "رشا" و"داليا" و"سهر" و"سلمى" وراغب متعة برفقة فتاة داخل إحدي الغرف.


وتبين أن الأول يقوم باستدراج راغبي المتعة لممارسة الرذيلة مع النساء التي تم ضبطهن داخل منزله مقابل 200 جنيه في الساعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اقتيادهم لقسم الشرطة للتحقيق.


اقرأ أيضًا..

رفضت الزواج من ثري معاق.. اعترافات قاتلة ابنتها في البساتين


ads
ads