الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قص شعرها بالمطوه».. شيماء تروي تفاصيل شهور التعذيب على يد زوجها

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 06:42 م
هير نيوز

تجرّد من مشاعره، ناسيًا الإنسانية التي جعلها الله عزّ وجل غريزة داخل البشر، حيثُ طوّعت له نفسه تعذيب زوجته؛ فعذَّبها وأهانها لمدة ثلاثة أشهر، واصل خلالهم التعذيب والتجريح لتلك المسكينة التي أمّنَتًه على نفسها.

ربما تكون القصة حزينة قليلاً، ولِما لا وبطلتها سيدة مسكينة لا تملك شيئًا في حياتها غير بيتها وأولادها وزوجها الذي تطاول عليها بالضرب المُبرح وحبسها داخل منزله لفترة كبيرة تأكل القليل وتشرب الفائض.

وروت شيماء الزوجة التي اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح من أجل جلب الأموال للإنفاق عليه، تفاصيل الاعتداء والتعذيب الذي تعرضت له على يد زوجها، موضحة أنها متزوجة منذ 15 عامًا، وهي الزيجة الثانية لها بعد أن طلقت وأنجبت طفل من زوجها الأول، ثم تزوجت الثاني وأنجبت منه 5 أولاد.

وقالت «شيماء» إن زوجها يتعاطى المواد المخدرة ويكثر من شرب الخمرة، وكان كثير المشاكل مع الجيران، لكنها أصرت على الوقوف بجانبه لتساعده في تغيير سلوكه وأفعاله الشاذة مع الناس، لكنه أصبح صعب خاصة بعد أن ازداد الأمر سوءًا وأصبح دائم الاعتداء على أبنائه عندما يطلبون منه الإنفاق عليهم أو شراء الطعام لهم.

وتابعت «شيماء»: «زوجي اعتدى على أبنائه بالضرب بالحديد والسلك وطفي السجائر وتعرضوا لإصابات بالغة»، مستطردة: «في مرة من المرات زوجي خنقني، واغمى عليا وقال لابني فوقها لأني عايز أعذبها مش عايزها تموت، ومش هتخلص مني إلا لما أموت».

وأضافت «شيماء»: «لما كنت بهرب منه أنا والأطفال كان بيدور علينا وبيضربنا كلنا، وقام بالاعتداء عليا وضربي وقطع شعري وقصه بالمطوه وشفرة الحلاقة وتسبب لي في كسور وجروح قطعية، وكان يتسبب لي في ضرر بالغ وكان يرفض علاجي في المستشفى خشية المعاقبة أو المساءلة القانونية».

اقرأ أيضًا..

ads