الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوبة صوفينار تتصدر التريند.. و«هير نيوز» تكشف الحقيقة

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 07:10 م
خطوبة صوفينار في
خطوبة صوفينار في حمام السباحة

حالة من الجدل علي مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة بشأن خطوبة الراقصة الشهيرة صوفينار.

ونشرت صوفينار عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو تظهر فيه مع أحد الأشخاص في حمام السباحة، الذي وضع خاتم الخطوبة في يدها، بينما تجلس في وضع القرفصاء.

وعندما اقتربت صوفينار من حمام السباحة، اقترب ذلك الشخص منها، ووضع خاتم في إصبعها اليمين، ثم قام بتقبيل يدها، ونشرت صوفينار هذا الفيديو معلقة عليه: «هنقول مبروك»، الأمر الذي جعل متابعيها يعتقدون أنها على علاقة عاطفية بذلك الشخص الذي قام وضع خاتم الخطوبة في يدها.

وعقب نشر الراقصة صوفينار، الفيديو، انهالت عليها تعليقات متابعيها وجمهورها، الذين انقسموا إلى قسمين، منهم من رجح أنها تمزح ليس إلا، ومنهم من صدق الفيديو، وأنها على علاقة عاطفية بالشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو.

ووجه كثير من الجمهور والمتابعين، لها المباركات والتهنئة على خطوبتها، متمنيين لها أن تنعم بحياة سعيدة، وكان من أبرز التعليقات: «ما شاء الله يا صوفي»، «ربنا يتمملك بخير يا حبيبتي»، «ما شاء الله أنتي تستاهلي كل خير يا غالية».

ومن جانبه نشر رامي دياب عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو قال فيه إن هناك مفاجأة يحضر لها الفترة الحالية وستكون مغامرة تعود بالنفع عليه أو الضر في أشارة منه الى صافيناز، ونشر ستوري أخرى قال فيها لمتابعيه: "مين مستني المفاجأة"، كما نشر رامي دياب مقطع فيديو على فيس بوك وهو نفس المقطع الذي نشرته صافيناز، وعلق قائلاً:"طب مفيش مبروك طيب".

ولكن «هير نيوز» حاولت التواصل منذ أمس مع صوفينار لتؤكد بنفسها عدم صحة هذا الكلام ولكنها كانت مشغولة بحفلات فى الساحل ومنذ ساعات قليلة فقط أجابت.

اقرأ أيضًا..

 صوفينار تكشف لـ«هير نيوز» حقيقة خطوبتها من موديل مصري


وقالت: "الكلام ده زي ما انتوا عارفين مش صح ده جزء من كليب خاص بأغنية نقول مبروك ونشرته على صفحتها من باب الدعاية فقط، مضيفة، "أنا كنت موجودة فى الساحل ولو اتخطبت العالم كله كان هيعرف أنا هخبي ليه يعني".

ads