الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قتلها أثناء الصلاة»| ضبط قاتل زوجته الطبيبة.. وشقيق المجني عليها يطالب بالقصاص

الإثنين 26/يوليه/2021 - 03:38 م
هير نيوز

«عارف يعني إيه تدي أختك لدكتور أسنان عشان يحافظ عليها فيقتلها بـ11 طعنة، أختي الدكتورة ياسمين حسن يوسف عندها 26 سنة وعندها 3 أطفال أكبرهم عمره سنتين، أختي تتقتل على إيد جوزها اللي اديتهاله أمانة بدل ما يصونها يجيبهالك جثة أنا عايز حق أختي»، هكذا عبرّ محمود شقيق المجني عليها عن حزنه على شقيقته الطبيبة «ياسمين حسن يوسف»، والتي قتلت على يد زوجها طبيب الأسنان «محمود مجدي عبدالهادي»، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


ضبط الجاني

استطاعت الأجهزة الأمنية بالمنصورة القبض على طبيب الأسنان المتهم بقتل زوجته، بعدما تتبعت آثاره ونصبت له الكمائن، ليتضح في النهاية أنه اختبأ في الإسكندرية هربًا من شقيق المجني عليها، لتدل التحريات على موقعه ويتم القبض عليه، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية.


مواقع التواصل

وعم الحزن على قرية «سلنت» بالمنصورة، بعدما انتشرت تفاصيل الحادث، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر «طبيب أسنان يقتل زوجته» على نطاق واسع، وطالبوا بإعدام المتهم الذي قتل زوجته بـ11 طعنة، وتسبب في تشريد أطفالهم الثلاثة.


التحقيقات

وبدأت النيابة بالتحقيق مع المتهم بعدما اتضح من المعاينة أنه مزق جسدها بـ11 طعنة أثناء الصلاة، وفرّ هاربا إلى منطقة العامرية بالإسكندرية، لتستطيع القوات الأمنية ضبطه بعد مرور 72 ساعة على الجريمة، ليعترف بجريمته أثناء استجوابه، مشيرًا لتخلصه منها بسبب الخلافات الزوجية.


الشيطان أغواني

«الشيطان غواني بعد ما اتخانقنا، واستنيت ميعاد الصلاة عشان لما اقتلها متقاومنيش، جبت سكينة من المطبخ وأثناء صلاتها ضربتها في بطنها وظهرها وبعدها هربت»، ليبكي المتهم وهو يصرخ بأنها ساعة شيطان، وأن الغضب دمر له حياته ومستقبله وشرد أطفاله.


استجواب النيابة

وتابع المتهم خلال استجوابه أمام النيابة العامة بأن ماحدث كان نتيجة مشاجرة بينه وبين زوجته «اختلفنا واحنا بنتكلم وبعدها ضربتها بالقلم وشدتها من شعرها وهي قاومتني وجريت استخبت ووقف الخناق بينا، بس جوايا موقفش»، ليؤكد المتهم أن الشيطان بدأ يوسوس له حتى حان موعد الصلاة، وعندما شاهدها استعدت للصلاة استل سكينا من المطبخ وبمجرد دخولها في الصلاة غافلها وطعنها 11 طعنة حتى لفظت أنفاسها، ومن بعدها هرب.

وكان قد ورود بلاغ لقسم ثان المنصورة بتاريخ 22 يوليو الجاري من المستشفى الدولي، باستقبال جثة طبيبة أسنان تدعي ياسمين، 26 سنة، وبها عدة طعنات نافذة بالظهر والبطن والصدر، ليتم تشكيل فريق من قطاع الأمن العام على الفور، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالدقهلية، تحت إشراف اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، أسفر عن تحديد مرتكب الواقعة «الزوج» والبالغ من العمر 31 عامًا، وقد تم استهدافه والقبض عليه.

اقرأ أيضًا.. 

بهدف الانتقام.. التحقيق في إشعال شاب النيران بمنزل أسرته بالدقي

«قتلها أثناء الصلاة»| ضبط قاتل زوجته الطبيبة.. وشقيق المجني عليها يطالب بالقصاص

«قتلها أثناء الصلاة»| ضبط قاتل زوجته الطبيبة.. وشقيق المجني عليها يطالب بالقصاص
ads