الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اختاري وفصلي فستانك على ذوقك».. أحدث موديلات الفساتين المُفصلة في صيف 2021

الجمعة 23/يوليه/2021 - 11:30 ص
هير نيوز

تلجأ بعض الفتيات لتفصيل الفساتين على حسب التصميم الذي ترغب فيه بدلاً من الشراء؛ لأنها ستتمكن من اختيار الفستان الذي يناسب ذوقها بالإضافة إلى اختيار نوعية القماش، ولأن هناك محلات لتفصيل الفساتين منتشرة في أنحاء مصر، فلم يعد تفصيل فستان صعبا، بل أسهل وأرخص من الفساتين الجاهزة، وهناك موديلات تتواكب مع موضة صيف 2021.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات الفساتين المُفصلة في صيف 2021 كما يلي:

فساتين مُفصلة لإطلالة كلاسيكية

لو كنتِ من حبات الفساتين الكلاسيكية فيمكنك تفصيل فستان من الساتان بالألوان التي ترغبين فيها، ليتناسب مع مختلف مناسباتك وإطلالاتك، اشتري القماش الدانتيل والستان، ويمكنك تفصيل فستان المكون من طبقتين في طبقة واحدة وهو الـ« بينسل»، حيث يمكن أن تكون الطبقة العلوية من الدانتيل والجزء الأسفل من الساتان لإطلالة أنثوية وأنيقة، ومن الممكن أن يكون بلون واحد أو لونين، مع اختيار الشنطة والحذاء المناسبين.

كما يمكنك تفصيل فستان من الستان سادة أو بتطريزات، واختاري الألوان التي تليق بكِ، على أن يكون الفستان بقصتي الـ«أوف شولدر أو حرف v»، مع إضافة حزام خصر واختيار الشنطة الكلاتش والحذاء البامبس والإكسسوارات المناسبة.

فساتين مُفصلة لإطلالة كاجوال

كما يمكنك تفصيل فساتين لإطلالتك الكاجوال والعملية وحتى إطلالة البحر، يمكنك شراء قماش الشيفون بالألوان التي ترغبين فيها؛ حيث يأتي تصميم الرقبة كروازيه ومن الأسفل يعتمد على شكل حرف A مع أكمام جرس بالإضافة إلى حزام خصر واختيار حقيبة وحذاء بكعب عالٍ.

كما يمكنكِ شراء قماش كريب جيرسيه واختيار موديل يعتمد على ثلاث طبقات مكشكشة من الأسفل بألوان ترغبين فيها، مع رقبة دائرية الشكل مزودة بربطة عنق وأكمام طويلة، وإضافة  حزام خصر رفيع مع حقيبة عريضة وحذاء بكعب عالٍ مناسب.

كما يمكنك أيضًا تفصيل فستان قطن مشجر باللون «مينت جرين»، وهو الذي  يجمع بين اللون الأسود والأخضر النعناعي؛ حيث يتم تفصيل الجزء العلوي بتصميم شيميز ومن الأسفل جيبة  دوبل كلوش، ويمكن تصميم الأكمام على شكل فانوس ونقوم باختيار حزام خصر رفيع وحذاء وشنطة مناسبين.


اقرأ أيضًا..



ads