السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرعب النفسي الجنسي يمنح «جوليا» السعفة الذهبية في «كان»

الأحد 18/يوليه/2021 - 04:38 م
هير نيوز

انتهى مهرجان كان السينمائي 2021 رسميًا بحفل توزيع الجوائز السنوي، بعد 12 يومًا من فعالياته، بإعلان فوز مخرجة فيلم Titane بجائزة المهرجان الأولى.


وفازت المخرجة جوليا دوكورناو بالسعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي، لتصبح ثاني امرأة تحصل على السعفة الذهبية، وأول امرأة تفوز بها بمفردها.

دوكورناو البالغة 37 عامًا، وتعد أصغر المخرجين المشاركين في المسابقة على السعفة الذهبية.



وأثار فيلم "تيتان" صدمة لدى المتابعين في المهرجان هذا العام لكونه الأعنف بين الأعمال المشاركة في المنافسة، كما أنه لم يحظ باستحسان نقاد كثر.

يروي فيلم دوكورناو الإثارة والرعب النفسي الجنسي، عن قصة أليكسيا (أغاثا روسيل)، راقصة عرض سيارات تعيش مع صفيحة من التيتانيوم في رأسها من حادث سيارة في طفولتها تسبب فيه والدها. وهنا ينتهي الجزء "العادي".

اقرأ أيضًا..

بعد مهرجان «كان».. عرض فيلم «ريش» في «الجونة» السينمائي


كما ترى، عندما قام أحد الرجال في عرض Alexia بدفع نفسه عليها، قامت بقتله - بداية رحلة ستشهد تحولها إلى قاتلة متسلسلة. لكن هذا ليس الجزء الأكثر بروزًا في حبكة الفيلم - بعد أن قامت بقتلها لأول مرة ، دخلت Alexia في لقاء جنسي مع سيارتها مما أدى إلى عواقب غريبة.

أثناء هروبها من الشرطة، تلجأ أليكسيا إلى وسائل مروعة لتغيير مظهرها وتصوير نفسها على أنها صبي مفقود، يأخذها والدها بعد ذلك. وهذا ليس حتى نصفها.

يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي للفيلم:


ads
ads