الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الببلاوي تدعم حلا شيحة: «عايزة تحرق مراكب العودة»

السبت 17/يوليه/2021 - 07:06 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

دافعت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، عن موقف الفنانة حلا شيحة، التي هاجمت عبر حسابها بـ«إنستجرام» الفنان تامر حسني، الذي شاركته بطولة فيلم «مش أنا» وتبرأت من مشاهدها التي وصفتها بأنها «تغضب ربنا» على حد قولها، فضلًا عن هجومها على الوسط الفني الذي افتتن بالشهرة على حسب قولها.

وقالت "الببلاوي"، عبر حسابها بـ«إنستجرام»: "أنا عارفة اللي فيه حلا شيحة دلوقتي، استحلفكم بالله تتفهموا موقفها وإحساسها هي عاوزة تتبرأ أمام الله من حاجة مكنتش عاوزاها، وهو القرار اللي عكس فطرتها الدينية".

وتابعت: حلا من جواها حلو أوي، والقائمين على الفيلم ناس محترمين، ووافقت على التصوير وحصلت على أجرها، ولكن التمس لأخيك 70 عذرًا فإن لم تجد فـ 100، وأغلب ظني إن حلا شيحة عايزة تحرق مراكب العودة مرة تانية ومش قصدها أي إساءة لأي فنان.

واستطردت: "كنت زعلانة أوي لما حلا شالت الحجاب وكنت بدعيلها بظهر الغيب، ولما رجعت للفن حسيت إنها غير متزنة، وأنها تعرضت لصدمة ضربت أساس عقيدتها، وشجعها اللي حواليها وكأنهم كانوا بيدعموها".

اقرأ أيضًا..

رسالة قاسية من ميار الببلاوي.. تعرفي عليها


وأكملت: "حلا شيحة ذاقت حلاوة الطاعة، لحد ما تزوجت معز مسعود، وأنا أعرفه من خلال كورس كنا بناخده في بيروت في بداية حجابي مع عمرو خالد، الحب والسند مع بذرة الإيمان والتقوى ظهر على حلا".

ads