الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأبيض والباستيل».. أبرز موديلات فساتين المحجبات في عيد الأضحى

الجمعة 16/يوليه/2021 - 02:22 م
هير نيوز

تفصلنا أيام قليلة عن عيد الأضحى المبارك وفي هذه الأيام ترغب الكثير من الفتيات في شراء فستان العيد، وبعضهن لا يعرفن موضة الفساتين للمحجبات في صيف 2021، حيث أن هناك العديد من فساتين محجبات الصيفية التي تجمع بين الإطلالة العملية والكاجوال بحيث تناسب أنواع الخروجات المختلفة.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات فساتين المحجبات في عيد الأضحى كما يلي:



1- فستان قطن منقوش باللون الأخضر
يمكن للفتيات اختيار فستان قطن مزود بنقوش باللون الأخضر النعناعي، بتصميم كلوش من الأسفل مع اختيار جاكيت جينز باللون الأزرق القاتم، وتنسيقه مع حجاب شيفون باللون الأبيض مع حذاء رياضي أو بكعب عالي وشنطة  باللون الزيتي أو الأبيض.

2- فستان شيفون مع بليزر قصير
كما يمكنكِ ارتداء بليزر قصير باللون الأبيض أو الأسود مع فستان شيفون باللون الوردي الناعم أو الكشمير الفاتح وحجاب  باللون الأبيض أو الكشمير القاتم، يمكن تنسيقه مع حذاء Pumps باللون الأسود ذو مقدمة رفيعة وكعب عالِ مع حقيبة عريضة مناسبة، إذا كنت ستخرجين في خروجات رسمية أو شبه رسمية في العيد.



3- فستان ساتان
يمكن ارتداء فستان ساتان باللون الخمري بدانتيل من منطقة الصدر والذراعين مع اختيار حجاب شيفون باللون الأوف وايت، أما عن  وحذاء بكعب عالي  باللون الفضي مع حقيبة باللون الفضي إذا كانت لديك سهرة في عيد الأضحى.

4- فستان باللون السماوي أو البيبي بلو
كما يمكنك ارتداء  فستان باللون السماوي أو البيبي بلو مع اللون الأبيض مع حزام خصر وربطة عنق بنفس التصميم، وحقيبة يد صغيرة باللون السماوي مع حجاب شيفون باللون الأبيض، هذه الإطلالة عصرية ومريحة وتناسب عيد الأضحى.

5- الفستان المنقط
يمكنك ارتداء فستان يجمع بين اللون الأزرق مع البرتقالي والأبيض، مع  حجاب شيفون باللون الأبيض، هذه الإطلالة مناسبة لعيد الأضحى.

6- فستان ميني باللون الأصفر
كما يمكنك اختيار فستان ميني باللون الأصفر مع بنطلون جبردين اسكيني باللون الزيتي، وحجاب شيفون باللون الأبيض مع حذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة مناسبة.

6- الفستان الباستيل
يمكنك اختيار فستان باللون الباستيل حيث أنه رائج بشكل كبير خلال صيف 2021، وهو من الألوان الفاتحة التي تناسب عيد الأضحى.



7- فستان دانتيل
يمكن اختيار فستان دانتيل باللون الأسود يصل إلى الركبتين بتصميم الجيبة مع حزام خصر باللون الذهبي اللامع واختيار حذاء ذو مقدمة رفيعة باللون الذهبي أو البيچ الفاتح مع حقيبة باللون الأسود أو الذهبي لسهرات عيد الأضحى.

اقرأ أيضًا..
img

ads
ads