الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اخطفي الأنظار».. 5 خطوات لإطلالة جذابة في العيد

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 07:40 ص
هير نيوز

مع اقتراب العيد، تحرص جميع الفتيات على أن يكن بأفضل صورة العيد، فتجدهن يضيعن الكثير من الأوقات في اختيار الملابس والأحذية، وألوان جديدة لطلاء الأظافر وتسريحات شعر مميزة لغير المحجبات واختيار اللون والشكل المناسب للإسكارفات المحجبات.


فتجد الفتاة تبدأ في التجهيز للتنزه والخروج للكافيهات والحدائق وتبادل الزيارات مع العائلة والأصدقاء، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب على الفتاة اتباعها خلال فترة ما قبل العيد:


البشرة

فتسعى الفتاة للحصول على بشرة نقية ونضرة قبل وضع المكياج خلال العيد، فمن الممكن اتباع روتين سريع لتنظيف البشرة من خلال:


- عن طريق عمل حمام بخار لمدة 10 دقائق ثم تدليكها بحركات دائرية.

يتم عمل صنفرة للبشرة الدهنية، من خلال إحضار معلقة كبيرة من السكر ومعها نصف ليمونة وتدليك الوجه بها، وللبشرة الجافة يتم استخدام ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون بدلاً من الليمون.


متابعة الأزياء

ويتم ذلك من خلال متابعة صيحات موضة الموسم، من خلال التلفاز أو متابعة الاستايلست على صفحات السوشيال ميديا، ولكن يجب أن يحدث ذلك قبل فترة كافية من العيد للتعرف على التنسيقات المناسبة لكِ ولإطلالتك في العيد.


الرياضة

استعدادا للعيد، ولكي تصبح أجسامهن في الحالة المثالية دائمًا لا بد من ممارسة الرياضة.


العناية بالشعر

من خلال استخدام الماسكات الطبيعية، لإعادة الحيوية للشعر خاصة إذا كنت ممن تعرضيه للسشوار والأجهزة الكهربائية الخاصة بالتمشيط كثيرا، وبعض الفتيات يلجأن إلى استخدام البروتين والكرياتين، للمحافظة على الشعر طيلة فترة العيد.


المكياج والعطور

وتأتي هذه من أهم الخطوات التي تتبعها الفتاة، لاستقبال العيد من خلال أدوات المكياج الخاصة في الأسواق وشراء المناسب لها، وهناك بعض الفتيات قد يستبدلن ألوانَ المكياج الخاص بهن ويستعملن ألوانًا جديدة في العيد، ولا يختلف الأمر كثيرا في شراء العطور.


اقرأ أيضًا..

خبيرة تجميل تقدم غسول 3*1 للبشرة بمكونات طبيعية


ads